الشارع المغاربي – استشهاد 13 فلسطينيا من بينهم اطفال ونساء في غارات اسرائيلية على قطاع غزة

استشهاد 13 فلسطينيا من بينهم اطفال ونساء في غارات اسرائيلية على قطاع غزة

قسم الأخبار

9 مايو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 9 ماي 2023 عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الى 13 شهيدًا قالت ان من بينهم 4 أطفال و4 سيدات.

واكدت الوزارة على صفحتها بموقع فايسبوك إصابة 20 مواطناً بجراح مختلفة قالت ان من بينهم 3 أطفال و7 سيدات لافتة الى ان ضمن المصابين حالات حرجة.

من جهتها نعت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي قادتها الثلاثة الذين استشهدوا -مع زوجاتهم وعدد من أبنائهم- في الغارات الإسرائيلية على القطاع والقادة هم أمين سر المجلس العسكري لسرايا القدس جهاد الغنام وقائد المنطقة الشمالية خليل البهتيني وطارق محمد عز الدين أحد قادة العمل العسكري بالضفة الغربية.

وكان جيش الاحتلال الاسرائيلي قد اعلن فجر اليوم عن تنفيذ غارات على قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن طائرات نفذت غارات على أهداف تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة موضحا أن 40 طائرة مقاتلة شاركت في هذه الغارات فجر اليوم.

واكد المتحدث الإسرائيلي أنه قُضي على 3 من القادة العسكريين لحركة الجهاد الإسلامي في غزة موضحا ان جيش الاحتلال اغتال -في عملية مشتركة مع جهاز الأمن العام “الشاباك”- قائد منطقة شمال قطاع غزة بحركة الجهاد.

واشار الى إنه قصف 10 مواقع في غزة شملت مستودعات تصنيع الصواريخ ومجمعات عسكرية تتبع “الجهاد الإسلامي” مشيرا إلى أن الغارات حققت كل أهدافها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING