الشارع المغاربي – "كتائب القسام": استهدفنا 4 مدرعات اسرائيلية شمال غزة واشتباك بين مقاتلينا وقوات اسرائيلية

“كتائب القسام”: استهدفنا 4 مدرعات اسرائيلية شمال غزة واشتباك بين مقاتلينا وقوات اسرائيلية

قسم الأخبار

31 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 31 اكتوبر 2023 إن “مقاتليها يشتبكون مع قوات العدو المتوغلة في محور جنوب غزة”.

ونقلت وكالة “قدس براس” عن القسام قولها في بيان مقتضب فجر اليوم أنها “استهدفت 4 مدرعات ودبابة وجرافة اسرائيلية بقذائف الياسين 105 والعبوات الناسفة في محور شمال غرب غزة “.

وكانت القسام قد اعلنت اليوم أن مقاتليها دمروا آلية صهيونية شرق “إيرز” فجر اليوم، بعبوة ناسفة وقذيفتي “الياسين 105”.

ونشرت “كتائب القسام” صورة على صفحتها الشخصية على (التلغرام) موسومة بعبارة: “لن تمروا” وصورا لمقاتيلها يزرعون عبوة ناسفة، بالإضافة لصور دبابات مدمرة.

 من جهة اخرى افادت وكالة “رويترز ” بان صفارات الإنذار دوت اليوم في منطقة مدينة إيلات على البحر الأحمر ونقلت عن الجيش الإسرائيلي قوله إنه أسقط “هدفا جويا” كان يقترب.

وبعد تحذير أولي من احتمال “تسلل طائرة معادية” دفع سكان المنطقة للفرار بحثا عن ملجأ قال الجيش إن “أنظمته رصدت هدفا جويا يقترب من الأراضي الإسرائيلية”.

وأضاف “لم يكن هناك أي تهديد أو خطر على المدنيين”.

ولليوم الـ 25 على التوالي، واصل طيران الجيش الإسرائيلي ومدفعيته ليلة امس قصفهما العنيف على جميع مناطق قطاع غزة مما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين الفلسطينيين حسب تاكيد وكالة الانباء الفلسطينية “وفا”.

ونقلت “وفا” عن مستشفى أبو يوسف النجار في مدينة رفح جنوب القطاع، تاكيده “سقوط شهداء أطفال وعدد من الجرحى بعد استهداف منزل لعائلة حجازي غرب المدينة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING