الشارع المغاربي – البحيري: ماذا تنتظر رئاسة الجمهورية والنيابة لإنفاذ القانون على موسي ؟


البحيري: ماذا تنتظر رئاسة الجمهورية والنيابة لإنفاذ القانون على موسي ؟

قسم الأخبار

23 مارس، 2021

الشارع المغاربي: تساءل النائب عن كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 عن سبب ما قال انه ” سكوت رئاسة الجمهورية والنيابة العمومية عما ترتكب رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي” ومن أسماها بـ”عصابة الحزب الفاشي من جرائم خطيرة وفظيعة بالبرلمان وخارجه” معتبرا ان سكوت الرئاسة والنيابة العموسية “تشجيع لموسي على التمادي في ارتكاب جرائم الاعتداء بالعنف”.

وكتب البحيري في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”ماذا وراء سكوت رئاسة الجمهورية والنيابة العمومية ؟؟؟؟ ” …سكوت رئاسة الجمهورية والنيابة العمومية على ما ارتكبت وترتكب عبير موسي وعصابة الحزب الفاشي من جرائم خطيرة وفظيعة صباحا مساء في مجلس نواب الشعب وخارجه على مرأى ومسمع الجميع وبعضها موضوع شكاوى مسجلة بمكتب ضبط المحكمة تشجيع لعبيرعلى التمادي في ارتكاب جرائم الاعتداء بالعنف من طرف عصابة مفسدين والتحريض على القتل وعلى حمل السكان على مهاجمة بعضهم بعضا واحتجاز اشخاص والسرقة وهو ما يمثل تهديدا جديا للسلامة الجسدية للنواب ومساعديهم والاطارات والكتبة والعملة والامنيين والاعلاميين وكل العاملين في المجلس وضيوفه خاصة وللسلم الاهلية عامة”.

وأضاف البحيري “السؤال ماذا تنتظر رئاسة الجمهورية والنيابة للتدخل انفاذا للقانون وتحقيقا لعلويته وضمانا لحسن سير مؤسسة دستورية وحماية لارواح الناس واعراضهم ؟؟؟”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING