الشارع المغاربي – الجبابلي: تفكيك شبكة مختصة في تزوير جوازات التلقيح تضمّ عناصر تكفيرية

الجبابلي: تفكيك شبكة مختصة في تزوير جوازات التلقيح تضمّ عناصر تكفيرية

قسم الأخبار

4 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أكّد الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي اليوم الجمعة 4 فيفري 2022 أنّه تم اصدار بطاقتي ايداع بالسجن في حق شخصين ضمن خلية قال انها متهمة بتزوير جوازات التلقيح الصحي مبينا ان الخلية تضم عناصر تكفيرية .

وقال الجبابلي خلال مداخلة له اليوم على اذاعة “شمس اف ام”: “تمكنت الوحدة الوطنية للابحاث في جرائم الارهاب بادارة مكافحة الارهاب تحت اشراف النيابة العمومية للقطب القضائي لمكافحة الارهاب من الكشف عن شبكة مختصة في تزوير وافتعال جوازات التلقيح الخاصة بفيروس كورونا كانت تنشط في ولاية تونس الكبرى وتضم هذه الشبكة العديد من العناصر التكفيرية التي كانت رافضة لاجراءات التلقيح من اساسه باعتبار رفضها للدولة المدنية”.

وأضاف “انطلق عمل الوحدة الوطنية لجرائم الارهاب بعد معاينة اشادات بعض عناصر هذه الخلية بتنظيم داعش الارهابي وبالتعمق في الابحاث تم حجز العديد من الوثائق المخصصة للتدليس التي كانت تفتعلها لاستغلالها في جوازات التلقيح”.

وتابع “تمت احالة كل العناصر على النيابة العمومية في القطب القضائي لمكافحة الارهاب وتم اصدار بطاقتي ايداع بالسجن في شأن شخصين من الموقوفين “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING