الشارع المغاربي – الطبوبي : حل وشيك سيُعلن عنه خلال ساعات لانهاء مأزق التحوير الوزاري
1000x300

الطبوبي : حل وشيك سيُعلن عنه خلال ساعات لانهاء مأزق التحوير الوزاري

قسم الأخبار

5 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 5 فيفري 2021 ان الحل في المأزق الدستوري الذي تعيشه البلاد بسبب رفض رئيس الجمهورية قبول بعض الورزاء لاداء اليمين لا يكمن في المواقف التي عبر عنها بعض الاكادميين او الاراء القانونية والدسستورية وان المسالة ليست مجال نقاش لان الدولة تتطلب عقل وحكمة.

والمح الطبوبي الى حل وشيك خلال الساعات القادمة لانهاء الازمة الدستورية رافضا الكشف عن تفاصيله.

واقترح الطبوبي خلال مداخلة له على اذاعة “اكسبراس اف ام” ان يرفع الوزراء المعنيين الاحراج عن رئيس الحكومة ويبادروا بالتخلي عن تعيينهم ليؤكدوا انهم ليسوا في حاجة للمواقع ولا تضيف لهم شيئا وانهم مع الدولة قبل كل شيء.

وطالب الطبوبي هؤلاء ان يتعففوا عن المناصب من اجل مصلحة الدولة مؤكدا وجود مازق حقيقي متساءلا عن الوضعية التي سيكونون عليها في ظل الشبهات والاتهامات التي طالتهم في حال توليهم مسؤولية الوزارة.

وكشف انه كان قد اجرى اتصالات قبل يوم تقريبا من الجلسة العامة المخصصة للتصويت على التحوير الوزاري بكل من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ورئيس مجلس نواب الشعب وطلب تاجيل تلك الجلسة الى موعد لاحق حتى تنضج المواقف وقبل ما تقع الفاس في الرأس وتقريب وجهات النظر وحفاظا على مصداقية الدولة معربا عن اسفه لوجود مغالبة والمرور الى عقد تلك الجلسة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING