الشارع المغاربي – العيادي: النهضة تُجري اتصالات بحثا عن حلّ للأزمة السياسية
1000x300

العيادي: النهضة تُجري اتصالات بحثا عن حلّ للأزمة السياسية

قسم الأخبار

17 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: اكد الناطق باسم حركة النهضة فتحي العيادي اليوم السبت17 افريل 2021 ان الحركة تقوم هذه الايام باتصالات وصفها بـ”النشطة” مع الاحزاب والمنظمات الوطنية بحثا عن حل للازمة السياسية التي تعيشها البلاد.

وقال العيادي خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك” ان حركته مستمرة في البحث عن حل عبر الاتصال بالاحزاب والمنظمات الوطنية مشيرا الى ان الحركة اوصت في لقاءاتها الاخيرة المكتب التنفيذي وبعض لجانها بضرورة ايجاد حل مشترك بين مختلف الاطراف.

وابرز ان النهضة تبحث عن حل مشترك يكون مبنيا أساسا على امكانية توسيع هذه الحكومة والتحاور حولها وامكانية توسيع الحزام البرلماني والحزام الحكومي.

واضاف ان جزءا من الحل هو ان مصير هذه الحكومة مطروح للحوار حول رئيسها هشام المشيشي معربا عن امله في ايجاد عقلاء بالاحزاب لتبادل الافكار والتوصل معهم الى حلول مشتركة.

واشار العيادي من جهة اخرى الى ان حركته تشدد على ان تستمر الحكومة في اداء واجباتها للتصدي لجائحة كورونا وحل الازمتين الاجتماعة والمالية اضافة الى الاهتمام بالملف الليبي والعلاقات الخارجية.

الحركة تؤكد على ضرورة  استمرار الحكومة في واجباتها للتصدي لجائحة كورونا وحل الأزمتين الاجتماعية والمالية إضافة إلى  الاهتمام بالملف الليبي والعلاقات الخارجية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING