الشارع المغاربي – المنصف السلامي: صفحات فايسبوكية تقوم بدور سلبي ومشين وعلى الجامعة مساعدة النادي الصفاقسي للخروج من أزمته المالية

المنصف السلامي: صفحات فايسبوكية تقوم بدور سلبي ومشين وعلى الجامعة مساعدة النادي الصفاقسي للخروج من أزمته المالية

قسم الأخبار

7 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: أكد المنصف السلامي رئيس الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس 7 جويلية 2022 أن بعض الصفحات الفايسبوكية المحسوبة على النادي تلعب دورا سلبيا ومعرقلا وتشوش على استقرار الجمعية مضيفا أن عمليات الهرسلة والخوض في الحياة الشخصية للناس أمر مشين ويسيء لهم وللنادي أكثر من إساءته للافراد انفسهم.

وقال السلامي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” إن الهيئة التسييرية تعمل جاهدة على الوصول بالفريق الى بر الامان من خلال البحث عن الحلول الكفيلة بإخراجه من أزمته الحالية.

ودعا الجامعة التونسية لكرة القدم للوقوف الى جانب النادي الصفاقسي والعمل على مساعدته قدر الامكان لحلحلة أزمته المادية الراهنة.

ودعا كل المحبين والغيورين على مصلحة النادي الصفاقسي الى ضرورة الالتفاف حول الجمعية ودعمها ماديا ومعنويا حتى تتمكن الهيئة الحالية من ضمان ممهدات النجاح لمستقبل النادي.

وكان الاجتماع الاخير للجنة الدعم قد أقر بإجماع الحاضرين بمواصلة المنصف السلامي رئاسة الهيئة التسييرية لفترة محددة جديدة مع ادخال بعض التحويرات على مستوى تركيبة الهيئة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING