الشارع المغاربي – النائبة بالطيب: تعرضت للتشويه بالكثير من المال بسبب سحب الثقة من الغنوشي
1000x300

النائبة بالطيب: تعرضت للتشويه بالكثير من المال بسبب سحب الثقة من الغنوشي

قسم الأخبار

21 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أكدت النائبة المستقلة ايمان بالطيب اليوم الثلاثاء 21 جويلية 2020 انها لا تصطف وراء اي طرف وانها تتخذ قراراتها بكل استقلالية وموضوعية وبناء على ما تقتضي مصلحة البلاد.
واوضحت في فيديو نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انها عاينت قبل التوقيع على عريضة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي مع الكتلة الديمقراطية العديد من الاخلالات والتجاوزات في لجنة التحقيق البرلمانية في شبهة تضارب المصالح التي تلاحق رئيس الحكومة الياس الفخفاخ والتي قالت انه كان لرئيس البرلمان دور فيها .
واضافت انها عاينت طريقة تسييره للجلسات العامة وانها لاحظت ما هو  “أخطر وهو تسييس الادارة وخلط الادارة بالسياسة” معتبرة ان ذلك ساهم في تعطيل اشغال المجلس واشغال اللجان وحتى عملها الشخصي كنائبة مستقلة.
وكشفت من جهة اخرى ان كتلة حركة النهضة اقترحت عليها الامضاء على عريضة سحب الثقة على رئيس الحكومة الياس الفخفاخ وان ردها كان ان تمضي على تلك العريضة اذا صدر يوم الجمعة ( الفارط) تقرير يدين رئيس الحكومة والا فانها لن ترضى بان تكون اداة سياسية لاي طرف.
واعتبرت ان المشكل يكمن اليوم في سوء اختيار القادة والاشخاص الذين يتم اختيارهم لتقلد المناصب.
واشارت النائبة الى “الصفحات الممولة بالكثير من المال” والتي قالت انها عملت على تشويهها بسبب الامضاء على عريضة سحب الثقة من الغنوشي مؤكدة ان محاولاتها باءت بالفشل لافتة الى ان المشهد السياسي اليوم متعكر جدا وان ذلك يجعلها تفتخر باستقلاليتها عن الاحزاب.
يذكر ان رئيس الكتلة الديمقراطية هشام العجبوني كان قد اشار امس الى ان النائبة ايمان بالطيب تعرضت للهرسلة ولحملة تشويه بسبب امضاءها على عريضة سحب الثقة من الغنوشي.
 
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING