الشارع المغاربي – خلال اسبوع : الديوانة تحجز سلع مُهربة قيمتها تتجاوز المليار ونصف
Peugeot 3008

خلال اسبوع : الديوانة تحجز سلع مُهربة قيمتها تتجاوز المليار ونصف

قسم الأخبار

24 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: اعلنت الديوانة التونسية اليوم السبت 24 اكتوبر 2020 ان فرق الحرس الديواني تمكنت خلال هذا الاسبوع من رفع 82 قضية وحجز بضائع مختلفة قالت ان قيمتها تجاوزت مليار ونصف .واكدت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” ان أبرز العمليات تمثلت في حجز فرقة الحرس الديواني بالرقاب مبلغ من الأوراق النقدية من فئة 50 دينار بقيمة جملية بلغت 100 ألف دينار على متن شاحنة قالت ان سائقها لم يثبت شرعية مسكه.واشارت الى ان نفس الفرقة تمكنت في عملية ثانية من حجز كمية من الاطارات المطاطية المهربة قدرت قيمتها بـ38 ألف دينار.

واكدت الديوانة ان فرق الحرس الديواني بالصمار وزغوان وقرمبالية تمكنت من حجز 41 ألف علبة سجائر مهربة مشيرة الى ان القيمة الجملية للمحاضر المرفوعة باعتبار وسائل النقل المحجوزة بلغت 326 ألف دينار.

واضافت ان فرقتي الحرس الديواني بالفحص والمنستير قامت من جهتها بحجز كميات هامة من الملابس المهربة قالت ان قيمتها ناهزت 180 ألف دينار.

وذكرت بان فرقة الحرس الديواني بسيدي بوزيد تمكنت من احباط عملية تهريب كمية من الجال المعقم والكمامات مجهولة المصدر بقيمة 29 ألف دينار مبرزة ان حصيلة البضائع المحجوزة من قبل مختلف وحدات الحرس الديواني خلال أسبوع بلغت 830 ألف دينار وان قيمة وسائل النقل المحجوزة 670 ألف دينار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING