الشارع المغاربي – سمير العقربي: لطفي بوشناق قال عني كلام حنّانات ولا علاقة له بالابداع
1000x300

سمير العقربي: لطفي بوشناق قال عني كلام حنّانات ولا علاقة له بالابداع

قسم الأخبار

30 مايو، 2020

الشارع المغاربي: اعتبر سمير العقربي اليوم السبت 30 ماي 2020 أن مسلسل “نوبة” للمخرج عبد الحميد بوشناق “عمل رديئ بل مطلق الرداءة” وأنّ ظهور لطفي بوشناق في مسلسل النوبة كان ”نشازا”، لافتا الى انه “سيفسّر ويوضّح ما أتى بوشناق الاب في حقه طيلة 30 سنة في “ورقات حزيران” “التي قال انه “سيقوم بنشرها قريبا وانه سيكشف مواطن الرداءة في “نوبة”.
واستغرب العقربي في برنامج “نجوم” على موزاييك تصريحات الفنان لطفي بوشناق التي اعتبر انها استهدفت شخصه  والتي كان بوشناق قد أدلى بها في أحد  البرامج التلفزية قائلا “انا لم اتحدث عن بوشناق عند مروري في برنامج المنشط هادي زعيّم واعتبر ما قاله كلام متاع “حنّانات” وكلام فارغ.
وأشار الى انه” لم يخطئ طيلة 30 سنة في حق بوشناق وأنه لم يتدخل في عمله ولا في حرفائه او في مربّعه الفنّي..” واعتبر الملحن سمير العقربي أنّ الفنان لطفي بوشناق لا علاقة له بالإبداع قائلا ”تونس تخصصت في الكثير من الباطل سنوات طويلة ولطفي بوشناق حالة من هذه الحالات وبالنسبة للحن أغنية ”نمدح القطاب” عندما أداها لطفي بوشناق في النوبة بالطبل كانت نشازا مفضوحا”.
وذكر ان اغنية “نمدح الاقطاب” هي اول اغنية جديدة تبلورت بداية التسعينات اثر خروج تونس من عملية انقلاب “قائلا “الاغنية في الاصل للفنان الهادي حبوبة وقد تسببت في عداوة بيني وبين …احترم وجع حبوبة لأني سلمتها لبوشناق”.
واتهم العقربي بوشناق الابن بسرقة اغلب تفاصيل المسلسل قائلا “هناك سرقات موصوفة لأن سرقة العنوان سرقة وسرقة الموسيقى والمحاور وسرقة حياة الناس وتغيير عدة امور بما فيها اشهارات التسعينات المتلفزة التي تم تمريرها في المسلسل،” موضّحا أنّ “جميعها من تلحينه “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING