الشارع المغاربي – في مكالمة مسربة: ترامب يضغط على مسؤول الانتخابات بولاية جورجيا لتغيير النتيجة (فيديو)
1000x300

في مكالمة مسربة: ترامب يضغط على مسؤول الانتخابات بولاية جورجيا لتغيير النتيجة (فيديو)

قسم الأخبار

4 يناير، 2021

الشارع المغاربي- وكالات: يبدو ان الرئيس الامركي المنتهية ولايته دونالد ترامب لم يهضم بعد هزيمته في الانتخابات .فبعد اتهامات اطلقها يمينا وشمالا بتزوير نتائج الانتخابات ورغم رفض المحكمة العليا الطعون التي قدمتها ادارة حملته يواصل ترامب محاولات التشكيك في نتائج صناديق الاقتراع .

فقد كشفت مكالمة مسربة ان الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب ضغط على اكبر مسؤول عن العملية الانتخابية بولاية جورجيا لايجاد اصوات كافية لتحويل هزيمته في الولاية الى فوز وذلك طبقا لمكالمة هاتفية مسربة بين ترامب وسكرتير ولاية جورجيا الجمهوري براد رافنيسبرغر نشرت صحيفة واشنطن بوست مقتطفات منها يوم امس الاحد.

واكدت الصحيفة ان ترامب راوح في المكالمة التي قالت انها استمرت ساعة بين الاطراء والاستجداء والتهديد بعواقب جنائية وخيمة غامضة في محاولة لتغيير خسارته في جورجيا بفوز على منافسه الرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن.

واضافت الصحيفة ان رافينسبرغر ومستشار مكتبه رفضا طوال المكالمة تاكيدات ترامب وابلغا الرئيس بانه يستند الى نظريات المؤامرة بشان الانتخابات التي جرت بنزاهة ودقة.

وطبقا لمقتطفات من المكالمة التي نشرتها صحيفة واشنطن بوست قال ترامب ” مواطنو جورجيا غاضبون …الناس في البلاد غاضبون ..ولا يوجد ما يمنع من القول مثلما تعلم انك اعدت احصاء الاصوات .

وتابع ترامب “انظر .. هذا كل ما اريد منك فعله .. كل ما اريد هو ايجاد 11780 صوات ..لاننا فزنا بالولاية ..واصر ترامب على انه لا يمكن باي حال ان يكون قد خسرها .

وفي ما يلي رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=o3hrN0cP58Y&feature=emb_title


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING