الشارع المغاربي – لطفي زيتون يُغادر مجلس الشورى غاضبا ويُحذّر من تزوير الانتخابات


لطفي زيتون يُغادر مجلس الشورى غاضبا ويُحذّر من تزوير الانتخابات

قسم الأخبار

9 فبراير، 2019

الشارع المغاربي-منى المساكني يواصل مجلس شورى النهضة اجتماعه المنعقد بالحمامات اليوم السبت 9 فيفري 2019 وسط أجواء صاخبة بسبب الانقسام الحاصل صلبه حول الموقف من رئيس الحكومة يوسف الشاهد . وكشفت مصادر موثوق بها لـ”الشارع المغاربي ” ان الاجتماع انطلق بكلمة رئيس الحركة راشد الغنوشي التي يبدو انها لم تلق قبولا بين أعضاء المجلس باعتبارها تضمنت دعما تاما للشاهد.

وعلم “الشارع المغاربي” ان لطفي زيتون المستشار السياسي لرئيس النهضة غادر اجتماع المجلس بعد مداخلة حمل فيها الغنوشي ” مسؤولية تعنته” وتمسكه بدعم الشاهد رغم كم ” الانحرافات التي تشوب العملية السياسية “متهما الشاهد بـ”التحضير لتزوير الانتخابات”المزمع تنظيمها قبل موفى السنة الحالية .

يذكر ان سجالا فايسبوكيا سبق اجتماع مجلس شورى النهضة بين زيتون والنائب عن كتلة الائتلاف الوطني وليد جلاد انطلق بتدوينة للأخير اتهم فيها زيتون بشكل غير مباشر بخدمة مستشارين لرئيس الجمهورية ونجله حافظ قائد السبسي ورد عليها زيتون بتكهم على جلاد وعلى حزب “تحيا تونس الذي نعته بحزب الحكومة .

يشار الى ان لطفي زيتون كان قد قاطع اجتماعا سابقا للشورى الذي خصص لمناقشة مشروع المساواة في الميراث بسبب مداخلات تضمنت عنفا لفظيا وصل الى حدّ تكفيره من قبل اعضاء من المجلس المذكور .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING