الشارع المغاربي – نائب عن الكتلة: الاعتداء بسيف على نائب من ائتلاف الكرامة ببنزرت
Geely-GC6

نائب عن الكتلة: الاعتداء بسيف على نائب من ائتلاف الكرامة ببنزرت

قسم الأخبار

28 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: كشف النائب عن ائتلاف الكرامة الحبيب بن سيدهم اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 عن تعرض زميله النائب عن نفس الكتلة بجهة بنزرت أحمد موحا فجر اليوم الى اعتداء بسيف على مستوى مؤخرة رأسه من قبل مجموعة من الاشخاص مؤكدا ان ذلك تسبب له في اكثر من 13 غرزة.

واوضح النائب في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ان زميله تعرض لهذا الاعتداء بعد صلاة الصبح وعلى مقربة من محل عائلته لبيع المرطبات الكائن بمدينة بنزرت مضيفا ان المعتدين لاذوا بالفرار معتبرا ما حصل محاولة قتل. 

واكد النائب ان زميله احمد موحا رجل خلوق وانه ليس له مشاكل مع اي كان مشددا على ان بنزرت كلها تشهد بذلك وعلى انه اتصل به قبل قليل وعلى انه استفاق من غيبوبته واصفا حالته بـ”المستقرة نوعا ما”.
وذكر النائب بأن هذه الحادثة جاءت بعد الاعتداء على زميله النائب عن جهة صفاقس محمد العفاس محملا مسؤولية  الاعتداء  لوسائل  أعلام قال انها ألّبت الرأي العام و”لكل سياسي واعلامي فاشي حرض على نوّاب ائتلاف الكرامة تحت مرأى ومسمع النيابة العمومية” ومن أسماهم “بيادق حقوق الانسان والرويّق متاع الحريات”.
واعتبر النائب انه لو تعرض نائب ممن وصفهم بـ”الفاشيين” أو خصوم ائتلاف الكرامة للسعة ناموسة “لانقلبت تونس” مضيفا انه لما يتعلق الامر بنواب ائتلاف الكرامة فان الكل “يبلع لسانه”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING