الشارع المغاربي – نبيل حجي : على وزارة الخارجية التنسيق مع ايطاليا لحماية النائب مجدي كرباعي
Peugeot 3008

نبيل حجي : على وزارة الخارجية التنسيق مع ايطاليا لحماية النائب مجدي كرباعي

قسم الأخبار

24 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: عبر النائب عن التيار الديمقراطي نبيل حجي اليوم السبت 24 اكتوبر 2020 عن تضامنه مع زميله النائب مجدي كرباعي والذي قال انه يتعرض للهرسلة والتشهير من قبل مجموعات متطرفة في ايطاليا بسبب مساندته وإحاطته بالجالية التونسية وبالوضعيات الانسانية للمهاجرين التونسيين غير النظاميين.

ودعا النائب في تدوينة نشرها على صفحتها بموقع فايسبوك وزارة الخارجية الى تحمل المسؤولية واتخاذ التدابير الضرورية والتنسيق مع السلطات الإيطالية لحماية نائب الشعب مجدي كرباعي من التهديدات التي تطاله”.

وكان النائب مجدي كرباعي قد اشار امس من خلال تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك الى ان مجموعة معروفة في”تويتر ” وفي الاوساط اليمينية العنصرية المتطرفة قال انه معروف عنها كرهها للعرب وخاصة التونسيين توجهت الى منطقة لامبيدوزا وبثت دعاية مفادها ان التونسيين يأكلون الكلاب وان اعدادا كبيرة منهم قادمة من الشابة.  
 
واضاف النائب ان حملة تشويه طالته بمجرد تكذيبه ذلك عبر موقع “تويتر ” مؤكدا ان المجموعة تريد مقاضاته على خلفية اتهامه السلطات الايطالية باحتجاز القُصر وسوء معاملة المهاجرين التونسيين.
واكد النائب ان احدى التغريدات التي جاءت تعقيبا على رده وضعت رابطا لبرنامج ايطالي كانت القناة الايطالية Rai 3 قد بثته وانه تم فيه التطرق الى مسيرته العملية والدراسية في إيطاليا علاوة عن تفاصيل تهم حياته وعائلته ومحل سكناه معتبرا ذلك رسالة للعنصريين الايطاليين لتنفيذ تهديداتهم ضده. 
 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING