الشارع المغاربي – نقابة الصحفيين: وقفة تضامنية يوم غد مع الصحفيين المحالين على القطب القضائي لمكافحة الارهاب

نقابة الصحفيين: وقفة تضامنية يوم غد مع الصحفيين المحالين على القطب القضائي لمكافحة الارهاب

قسم الأخبار

24 مارس، 2022

الشارع المغاربي: دعت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس 24 مارس 2022 الصحفيين وممثلي المجتمع المدني وكل المدافعين عن حرية التعبير والصحافة والحقوق والحريات الى وقفة تضامنية مع الصحفيين خليفة القاسمي وحسين الدبابي وأمل المناعي المحالين على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب وذلك يوم غد الجمعة امام مقر النقابة بالعاصمة.

وذكرت النقابة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان النيابة العمومية بقطب مكافحة الإرهاب كانت قد أذنت يوم الأٍربعاء 23 مارس الجاري بالاحتفاظ بخليفة القاسمي وإحالته يوم غد أمام قاضي التحقيق بالقطب وبانها أحالت زميليه في حالة تقديم في ملف يتعلق بقضية نشر.

يشار الى انه تم الاحتفاظ بمراسل اذاعة “موزاييك” بالقيروان خليفة القاسمي على خلفية نشره معطيات تتعلق بتفكيك خلية ارهابية بالقيروان.

ويوم امس اكد رحال الجلالي محامي النقابة الوطنية للصحفيين ان النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب اذنت بالتمديد في الاحتفاظ بمراسل “موزاييك” بالقيروان الصحفي خليفة القاسمي واحالته بعد غد الجمعة على قاضي التحقيق بالقطب.

ونقلت “موزاييك” عن المحامي تاكيده ان النيابة العمومية اذنت ايضا باحالة رئيس قسم الاخبار بالاذاعة حسين الدبابي والصحفية امل المناعي في حالة تقديم على خلفية نفس القضية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING