الشارع المغاربي – النائبة ليلى حدّاد تطلبُ من وزير الداخليّة توضيحات حول اعتداء أمنيين على مواطن

النائبة ليلى حدّاد تطلبُ من وزير الداخليّة توضيحات حول اعتداء أمنيين على مواطن

قسم الأخبار

10 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أرسلت النائبة عن حركة الشعب ليلى حداد اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 الى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي سؤالا كتابيا موجها لوزير الداخلية توفيق شرف الدين طالبة منه توضيحات حول ملابسات إعتداء قالت إنّ دورية أمنية ارتكبته ضدّ أحد المواطنين في الطريق الرابطة بين تونس وباجة وراجية اعلام المجلس بالاجراءات القانونية المتخذة في شأن أعوان الدورية.

وكشفت النائبة في سؤالها الكتابي الذي تحصّل “الشارع المغاربي” على نسخة منه أنّ أحد المواطنين تعرّض رفقة عائلته ووالدته المريضة خلال نقلها الى المستشفى لاعتداء بالعنف الشديد، مؤكّدة بأنّه كان ماديا ومعنويا من طرف احد الامنيين وأنّ ذلك حدث على مستوى دورية أمنية قارة في طريق تونس مخرج باجة.

وأشارت حداد الى أنّ الامني شتم المواطن في البداية والى أنّه استنجد بعد ذلك بزملائه مضيفة أنّهم قدموا وقاموا بتعنيف المواطن وشتمه وأنّهم استعملوا الغاز المشل للحركة داخل السيارة وأنّ ذلك ادى الى اختناق والدته واستوجب استدعاء الاسعاف على عين المكان.

ولفتت النائبة الى أنّ ذلك ثابت من خلال الفيديو الذي قالت انه تم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي والى أنّه يؤكّد تعدد الاعتداءت من قبل الامنيين مستدركة بأنّ الاعتداء المذكور معزول عن توجهات الوزارة وبأنّه كان مؤثرا في علاقة الامن بالمواطن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING