الشارع المغاربي – مطار معيتيقة: 15 ديسمبر استئناف الرحلات الجوية بين ليبيا وصفاقس

مطار معيتيقة: 15 ديسمبر استئناف الرحلات الجوية بين ليبيا وصفاقس

قسم الأخبار

11 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت ادارة مطار معيتيقة الدولي أنّ الرحلات الجوية ستستأنف بين ليبيا وصفاقس انطلاقا من يوم 15 ديسمبر 2020.

وجاء في بلاغ مقتضب صادر عن ادارة المطار المذكور أنّ “الخطوط الجوية الليبية تعود لمحطتها صفاقس اعتبارا من يوم 15 ديسمبر” وأنّ شركة الخطوط الجوية الليبية أدرجت بجدول رحلاتها الاسبوعي رحلتين يومي السبت والثلاثاء إلى مطار صفاقس على النحو التالي :- LN310 MJI/SFA 13:00 و 13:45LN311 SFA/MJI 14:45 15:30 علما بأن باب الحجز مفتوح في مكاتب مبيعات الشركة ووكالات السفر المتعاقدة معها .

يُذكر أنّ وزير النقل معز شقشوق كان قد أكّد عودة النشاط إلى مطار صفاقس الدولي عبر برمجة رحلات منتظمة في اتجاه مطار معيتيقة الليبي.

وكان وفد مختص عن الطيران المدني التونسي قد أدى يوم 22 نوفمبر المنقضي زيارة رسمية لمطار معيتيقة الدولي في إطار الجهود المبذولة لإستئناف رحلات شركة الخطوط الجوية التونسية إلى المطارات الليبية.

وأكّدت مصلحة المطارات بليبيا أن الوفد اجرى عملية التدقيق المتعارف عليها دولياً والتي قالت انها سينتج عنها إعداد تقرير مفصل عن حالة المطار من جوانب السلامة والأمن للتأكد من اتباع الإجراءات المعمول بها في هذا الشأن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING