الشارع المغاربي – سميرة مقرون سفيرة جديدة لماركة"أوبل" Opel الالمانية بتونس/ صور

سميرة مقرون سفيرة جديدة لماركة”أوبل” Opel الالمانية بتونس/ صور

قسم الأخبار

14 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: أحيت ماركة سيارات “أوبل OPEL” الألمانية يوم أمس الاربعاء 13 جويلية 2022 بمقر مجمع “ستافيم” بحي الخضراء بتونس العاصمة حفلا بمناسبة تعاقدها مع الممثلة سميرة مقرون السفيرة الجديدة لماركة “أوبل” بتونس.

ولتجسيد المنعرج الهام الذي تشهده الماركة المذكورة في العالم، اختارت دار “أوبل تونس” سفيرة تلتقي في العديد من النقاط مع الماركة الألمانية زيادة على أنها ممثلة عصرية ومدهشة تشعّ منها أحاسيس إيجابية ومعروفة بأسلوبها المتميّز وأصالتها اللامحدودة تماما مثلما هو شأن سيارة “أوبل موكا” OPEL MOKKA.

وقد سلم بالمناسبة عبد الرحيم الزواري نائب رئيس مجمع “ستافيم” الممثلة التونسية مفاتيح سيارة “أوبل موكا” الجديدة وبات بإمكانها قيادتها بكل فخر نظرا لما تتميز به من تصميم جريء. وهي أول سيارة تعرض الوجه الجديد للماركة، أوبل فيزور OPEL VIZOR. كما أنها أوّل سيارة تُشهر الشعار البرّاق الذي أُعيد رسمه إضافة الى الطريقة الجديدة لتسمية الطرازات بأحرف رُسمت بخطوط جديدة مثبتة وراء السيارة ووسطها مع الملاحظة أن “أوبل موكا” مجهزة بلوحة قيادة رقمية 100 ٪.

وللتذكير فقد حازت “أوبل موكا” منذ اطلاقها على جائزتين الأولى هي جائزة “المقود الذهبي” عام 2021 بمدينة روسلشايم الألمانية والثانية هي جائزة “تصميم عام 2021” الذي منحته إياها مجلة Top Gear.

وللاشارة تم اطلاق دفعة أولى من سيارات “أوبل موكا” Opel Mokka بتونس يوم 23 جوان 2022 وبإمكان الحريف التونسي الاختيار بين طرازين هما l’Elégance وGsline المتوفرة أعداد منهما بنقاط بيع “أوبل” ممثلة عبر مجمع “ستافيم” STAFIM.

كما يمكن للحرفاء التعرّف على كل التفاصيل على موقع  New Opel Mokka أو بأقرب نقطة بيع لمنازلهم على Opel.tn.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING