الشارع المغاربي – مجمع"ستافيم" يُدشّن وكالة "أوبل" بصفاقس: "Auto Lion" أول وكالة مُتعدّدة الماركات لبيع السيارات الجديدة بالجهة/ صور

مجمع”ستافيم” يُدشّن وكالة “أوبل” بصفاقس: “Auto Lion” أول وكالة مُتعدّدة الماركات لبيع السيارات الجديدة بالجهة/ صور

قسم الأخبار

2 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: في اطار بحثه المتواصل عن تلبية رغبات حرفائه دشّن مجمع “ستافيم” يوم الجمعة 1 جويلية 2022 بصفاقس وكالته الجديدة “أوبل” Opel Sfax Auto Lion.

وقد رفعت بهذه المناسبة وكالة ” Auto Lion ” المتمركزة بصفاقس منذ سنة 2018 الستار عن واجهتها الجديدة متعددة الماركات والتي تعرض القاعدة الهندسية الجديدة لماركات “بيجو” و”أوبل”.

ويندرج تدشين الوكالة الجديدة في اطار عرض سيارات الماركة الالمانية خاصة كانت أو مُعدة لاستعمالات مختلفة بفضاءات قريبة من حرفاء جنوب البلاد لتمكينهم من افضل الخدمات.

وحضر موكب التدشين عبد الرحيم الزواري نائب رئيس مجمع “ستافيم” وهشام لوكيل صاحب الوكالة الجديدة وجمع من الصحافيين وحرفاء وشركاء وكالة ” Auto Lion “.

وجاء اختيار الوكالة المذكورة لتمثيل ماركة “أوبل” بصفاقس كثمرة لنتائج نشاطها الطيبة واثر ما تميزت به فرقها المتمركزة بالجهة منذ سنة 2018 من جدية في العمل سواء على مستوى بيع السيارات الجديدة او على صعيد مصلحة ما بعد البيع.

ويجدر التذكير بأنه سبق للوكالة الاحراز على جائزة أفضل وكالة في بيع سيارات “بيجو” سنة 2021 من طرف مجمع ستافيم” .

وتمتد الوكالة على مساحة 1700 متر مريع بما يسمح لها بالاتساع لقاعتي عرض ماركات “بيجو” و”أوبل” الى جانب ورشات متعددة الماركات.

وبامكان قاعة عرض سيارات “أوبل” احتواء 3 سيارات “أوبل” تعرض نماذج من هذه الماركة مثل “أوبل كورسا” الاكثر مبيعا فضلا عن طراز “أوبل موكا” الجديد الذي تم اطلاقه قبل اسبوع بتونس وطراز “أوبل كروس لاند” دون نسيان شاحنة “كومبو” الخفيفة المخصصة لاستعمالات المهنيين.

كما توفر قاعة عرض سيارات “أوبل” خدمات فنية مشهود لها بدءا بمصلحة الخدمات السريعة (صيانة دورية وتغيير الزيوت على سبيل المثال) وصولا الى خدمات الميكانيك العامة مرورا بالكهروميكانيكية فالتشخيص وهياكل المركبات.

وبمقدور الورشات متعددة الماركات استقبال ما يعادل 40 سيارة يوميا للانتفاع بخدمات الصيانة الدورية والميكانيكية والطلاء والدهن ، وتحتوي الورشات على 4 جسور و20 مركز عمل .

وتضمّ وكالة “أويل” الجديدة ايضا مغازة لقطع الغيار الاصلية وبامكانها تزويد ماركات السيارات التي يمثلها مجمع “ستافيم” بها طبقا للمعايير الدولية التي يعمل يها مُصنّع ماركات السيارات المذكورة.

وقد باتت شبكة مجمع “ستافيم” تعد 56 نقطة بيع موزعة على كامل تراب الجمهورية منها عدة مراكز متعددة الماركات.

اما الهدف من ذلك فهو الاستجابة كأفضل ما يكون لطلبات حرفائه بكل شبر من تونس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING