الشارع المغاربي – أضرار الأمطار والوضع الصحي والإقتصادي والإجتماعي والأمني محور لقاء سعيّد بالمشيشي

أضرار الأمطار والوضع الصحي والإقتصادي والإجتماعي والأمني محور لقاء سعيّد بالمشيشي

قسم الأخبار

11 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 ان “شواغل التونسيين الاقتصادية والاجتماعية والصحية فضلا عن الوضع السياسي والأمني بالبلاد” كانت أهم محاور لقاء جمع اليوم بقصر قرطاج رئيس الجمهورية قيس سعيد برئيس الحكومة هشام المشيشي.

وأضافت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان اللقاء “تطرق إلى الأوضاع العامة بالبلاد وخاصة منها الصحية المتعلقة بكوفيد 19 والأضرار التي لحقت بعدد من الأشخاص والبيوت على إثر الأمطار الغزيرة التي نزلت أمس وتسببت في وفاة شخصين جرفتهما السيول”.

وأشارت الى ان اللقاء “تناول كذلك الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية خاصة قبيل العودة المدرسية والجامعية وما تقتضي من مصاريف إضافية في ظل ظرف اقتصادي واجتماعي صعب على المستويين الوطني والدولي والوضع السياسي العام منذ انطلاق الحكومة في عملها” مبرزة انه “تم التركيز خلال اللقاء على الوضع الأمني في البلاد خاصة إثر العملية الإرهابية الأخيرة التي جدت على مستوى مفترق أكودة القنطاوي”.

وابرزت الرئاسة ان سعيّد “جدّد على غرار اللقاءات السابقة إصراره على مكافحة الفساد في كل المجالات وعدم التسامح مع أي كان مهما كان موقعه”.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING