الشارع المغاربي – أعضاء مكتب جامعة كرة القدم: سنُدافع عن الجريء ونسعى لإثبات براءته

أعضاء مكتب جامعة كرة القدم: سنُدافع عن الجريء ونسعى لإثبات براءته

قسم الأخبار

26 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: عبّر أعضاء مكتب الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس 26 اكتوبر 2023 عن “مساندتهم المطلقة لرئيس الجامعة وديع الجريء بعدما تم اليوم اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقه”.

واكد مكتب الجامعة في بيان نشرته الجامعة بصفحتها على موقع فايسبوك انه “سيسعى في إطار ما يسمح به القانون للدفاع عن الجريء و لإثبات براءته مما نسب إليه” مشيرا الى أن ما نسب اليه إبرام عقد على غير الصيغ القانونية.

وأضاف أن العقد موضوع الشكاية المقدمة من قبل وزارة الشباب والرياضة لدى النيابة العمومية بتونس هو عقد مبرم بين الجامعة والمدير الفني السابق الصغير زويتة لافتا إلى أنه أُبرم طبق نفس الصيغ و الإجراءات والتراتيب عند إمضاء عقود المديرين الفنيين السابقين على امتداد ما يزيد عن عشرين سنة من قبل مختلف المكاتب الجامعية المتعاقبة وإلى أنه تمت المصادقة عليه من قبل وزارة الشباب والرياضة منذ ديسمبر 2020.

وكان محمد زيتونة الناطق باسم المحكمة الإبتدائية بتونس قد أكد في وقت سابق من اليوم ان قاضي التحقيق اصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق الجريء بعد ايقافه يوم امس.

ونقلت اذاعة “الديوان اف ام” عن زيتونة قوله ان قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس اصدر بطاقة الايداع اليوم بعد إستنطاق رئيس الجامعة مع مواصلة التحقيق في القضية.

.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING