الشارع المغاربي – أغلبها نساء: الاطاحة بشبكة لتهريب الهيروين وحجز 11 كبسولة بمحطة الاستخلاص بمرناق

أغلبها نساء: الاطاحة بشبكة لتهريب الهيروين وحجز 11 كبسولة بمحطة الاستخلاص بمرناق

قسم الأخبار

19 يناير، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الخميس 19 جانفي 2023 عن الاطاحة بشبكة لتهريب مخدر الهيروين قالت ان اغلب افرادها من النساء وحجز 11 كبسولة من الهيروين .

وابرزت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان معلومات توفرت لدى الوحدات الأمنية التابعة للإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بادارة الشرطة العدلية مفادها اندماج نساء في ترويج المخدّرات واعتزامهن جلب شحنة من مخدّر الهيروين من إحدى الدول الأوروبية والعبور بها عبر الحدود البرية.

واكدت انه بتكثيف التحريات الميدانية والفنية تيين ان إحداهن تولت التنسيق مع إمرأتين لتسلم الشحنة من قبل شخص بالدولة الأجنبية وإخفائها بمناطق حساسة من جسديهما والدخول بها إلى بلد مجاور على أن تتسلمها لاحقا ومن ثم تنقلها إلى العاصمة.

وافادت بانه تم بعد نصب كمين القبض على المظنون فيهن على متن سيارتي أجرة بمحطة الإستخلاص بمرناق وبانه بتفتيشهن عُثر على 11 كبسولة من مخدّر الهيروين مخفية بإحكام بباب السيارة.

ولفتت الادارة العامة الى انه باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بهن مؤكدا ان الأبحاث متواصلة للكشف عن بقية أفراد الشبكة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING