الشارع المغاربي – أنور معروف : تلقيت اعتذارا من نُواب كتلة الإئتلاف الوطني

أنور معروف : تلقيت اعتذارا من نُواب كتلة الإئتلاف الوطني

27 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : نفى وزير تكنولوجيا الاتصال والإقتصاد الرقمي انور معروف اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 ما يروج حول تسخير المعطيات التي على ذمة المركز الوطني للاعلامية لفائدة طرف سياسي معين قائلا “المركز الوطني للاعلامية اداة رئيسية لقيادة عملية التحول الرقمي في البلاد..ونطمئن الجميع.. نحن في دولة تراتبية ولنا مؤسسات مستقلة وترسانة من القوانين لحماية المعطيات الشخصية والادارة”.

واعتبر معروف لدى استضافته اليوم في برنامج “صباح الورد” على راديو “جوهرة أف أم” ان لائحة سحب الثقة التي أمضى عليها اكثر من 70 نائبا “سياسيوية “مضيفا ” كانت وليدة اللحظة وانتهت ..واعتذر عدد منهم لانهم فهموا الموضوع خطأ خاصة منهم نواب الائتلاف..وحين اتضح لهم مقصد اللائحة سحبوا امضاءاتهم..واليوم ما ثماش لائحة سحب ثقة..ثمة ثقة”.

واعتبر ان الانسان عدو ما يجهل كلما يأتيه مشروع جديد متابعا” لدينا 10 اشخاص يشتغلون في الوزارة دون تمويلات لقيادة مشاريع لا علاقة لهم بالمركز الوطني للاعلامية..تم التفكير في بعث مؤسسة تكون مسؤولة عن تحويل الافكار الى مشاريع وهذه المؤسسة الآن صلب الوزارة”.

واكد ان المركز الوطني للاعلامية اول المستفيدين من هذه المؤسسة لانها ستسهل عمله مشددا على انه لا يسمح باتهام اعوان مركز الاعلامية بتقديم المعطيات الشخصية لاي طرف سياسي كان.

يُشار الى ان أكثر من 70 نائبا كانوا قد تقدموا بلائحة سحب ثقة من وزير تكنولوجيا الاتصال انور معروف قبل ان تسقط بسبب سحب عدد من نواب كتلتي الائتلاف الوطني وكتلة الحرة امضاءاتهم منها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING