الشارع المغاربي – إلغاء إضراب أعوان توزيع المحروقات

إلغاء إضراب أعوان توزيع المحروقات

قسم الأخبار

22 أبريل، 2024

الشارع المغاربي: أكد سلوان السميري كاتب عام الجامعة العامة للنفط والمواد الكيمياوية اليوم الاثنين 22 افريل 2024 إلغاء الإضراب العام في قطاع المحروقات والذي كان من المزمع شنه يومي 25 و26 افريل الجاري.

ونقل موقع “الشعب نيوز” التابع لاتحاد الشغل عن السميري توصيحه ان قرار الالغاء جاء إثر اجتماع انعقد اليوم مع منظمة الأعراف وتم خلاله التوصل إلى اتفاق ينهي المناولة.

يذكر ان الجامعة العامة للنفط والمواد الكيمياوية كانت قد اعلنت يوم الأربعاء 3 أفريل الجاري عن شن اضراب عام بيومين بكامل مقرات العمل في المؤسسات التابعة لشركات توزيع المحروقات.
و بينت الجامعة في بيان صادر عنها نشره الاتحاد بصفحته على موقع “فايسبوك” أن القرار يأتي “على خلفية فشل المفاوضات مع الغرفة النقابية لشركات توزيع المواد النفطية”
وطالبت الجامعة بتطبيق محاضر جلسات 9 فيفري 2011، و31 مارس 2011 الخاص بإنهاء العمل بمناولة اليد العاملة في كل شركات توزيع النفط ومشتقاته وبجميع مواطن العمل التابعة لشركات توزيع المحروقات بكامل تراب الجمهورية طبقًا للفصل 10 من الاتفاقية المشتركة والترفيع في منحة الإحالة للتقاعد والترفيع في منحة الإنتاج والإنتاجية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING