الشارع المغاربي – اتحاد الشغل: تأجيل تدشين "دار الاتحاد"

اتحاد الشغل: تأجيل تدشين “دار الاتحاد”

قسم الأخبار

29 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 عن تأجيل تدشين “دار الاتحاد” الذي كان مقررا ليوم 20 جانفي المقبل مثلما اعلن عن ذلك امينه العام نور الدين الطبوبي في اكثر من مناسبة الى موعد لاحق قال انه سيتم الاعلان عنه في ابانه.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عن مكتبه التنفيذي انه تقرر خلافا لما كان منتظرا تدشين دار الاتحاد يوم 20 جانفي بمناسبة الذكرى 78 لتاسيسه تاجيل هذا الحدث التاريخي الى موعد لاحق سيتم الاعلان عنه في ابانه.

واوضح ان التأجيل يعزى الى تاخر بعض الاشغال المتعلقة بالمصعد وبرخصة الحماية المدنية مؤكدا انها لم تستكمل في اجالها رغم انتهاء سائر الاشغال الاخرى.

واعرب عن اعتذاره لكل بنات وابناء الاتحاد واصدقائه واعدا اياهم بالاسراع في انهاء هذا الانجاز النقابي والوطني الذي طالما انتظرته اجيال من النقابيين متوجها لهم بمناسبة حلول السنة الادارية الجديدة باصدق التهاني راجيا ان يكون عام خير ورخاء وتقدم وعدالة لكافة افراد الشعب التونسي.

يشار الى ان الاتحاد كان قد شرع منذ مدة في اعادة تهيئة وترميم مقره التاريخي الكائن بساحة محمد علي وسط العاصمة واضطر الى نقل مقره المركزي مؤقتا الى شارع الولايات المتحدة في محل على وجه الكراء علما ان الاتحاد كان قد اعد مقرا عصريا منذ سنوات ما قبل الثورة بجهة المركز العمراني الشمالي بالعاصمة الا انه وضعه للكراء وفضل البقاء في مقره التاريخي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING