الشارع المغاربي – ادارة الامن الوطني: إيقاف امراة قتلت ابنها امام طفلتها بإريانة

ادارة الامن الوطني: إيقاف امراة قتلت ابنها امام طفلتها بإريانة

قسم الأخبار

7 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاربعاء 7 سبتمبر 2022 عن ايقاف امراة قالت انها تعمدت قتل ابنها البالغ من العمر 6 سنوات بعد خنقه بقميص.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه اثر تلقي منطقة الامن الوطني باريانة الشمالية مكالمة هاتفية من قبل إدارة مستشفى محمود الماطري بأريانة مفادها قبول مصالح الاستعجالي طفل ميت يبلغ من العمر 6 سنوات تحولت الوحدات الأمنية التابعة للمنطقة المذكورة الى المستشفى مضيفة انه بالتحري في الموضوع أكد الإطار الطبي أن والدته أحضرته الى المستشفى بعد أن أعلمت عن سقوطه على مستوى رأسه أثناء السباحة.

واكدت انه تم ايقافها بمقر سكناها وهي بصدد حزم حقيبتها للمغادرة وانه بالتحري معها صرحت في البداية أن الضحية سقط على رأسه أثناء السباحة ببحر رواد .

وافادت انه بإقتيادها إلى مقر الوحدة الأمنية وتعميق التحريات معها اعترفت بقتل ابنها بعد خنقه بقميص بحضور ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات مفيدة أنها أنجبته خلال سنة 2016 خارج إطار الزواج وانها تولت تسجيله بإسم زوجها الحالي من ذوي الاحتياجات الخصوصية (صاحب إعاقة جسدية وكفيف).

واشارت الى انه تم التنسيق مع مندوب حماية الطفولة بأريانة والقاضي المنوب واتخاذ تدبير عاجل يقضي بإيداع الطفلة بصفة مؤقتة بمركز رعاية طفولة.

واضافت انه تم الاحتفاظ بالمعنية بتهمة “القتل العمد” بعد مراجعة القاضي المنوب مؤكدة ان الأبحاث في القضية متواصلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING