الشارع المغاربي – اغلبهم من النساء والاطفال: استشهاد أكثر من 80 فلسطينيا اثر قصف اسرائيلي استهدف منازل ومبان في غزة ومخيم النصيرات ورفح

اغلبهم من النساء والاطفال: استشهاد أكثر من 80 فلسطينيا اثر قصف اسرائيلي استهدف منازل ومبان في غزة ومخيم النصيرات ورفح

قسم الأخبار

16 مارس، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت وكالة الانباء الفلسطينية اليوم السبت 16 مارس 2024 عن استشهاد أكثر من 80 فلسطينيا واصابة العشرات قالت ان أغلبهم من الأطفال والنساء اثر قصف الاحتلال الصهيوني عدة منازل ومباني في مدينة غزة ومخيم النصيرات ومدينة رفح.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وافا) عن مصادر محلية اشارتها الى أن قوات الاحتلال قصفت بناية سكنية مكونة من 7 طوابق تأوي نازحين قرب مستشفى الشفاء في مدينة غزة والى ان ذلك أدى الى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات مع وجود عدد كبير تحت الأنقاض.

واضافت ان قوات الاحتلال قصفت ايضا منزلا مأهولا في شارع الجلاء بمدينة غزة وان ذلك أسفر عن عدد من المفقودين.

وأشارت نفس المصادر إلى سقوط خمسة شهداء على الأقل وإصابة آخرين في استهداف قوات الاحتلال منزلا في حي التفاح بمدينة غزة، وإلى سقوط عدد من الشهداء في قصف الاحتلال لمنزل في حي النصر بالمدينة.

كما ارتقى وفق الوكالة 36 شهيدا غالبيتهم من النساء والأطفال في قصف طائرات الاحتلال منزل عائلة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية ارتفعت حصيلة شهداء عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة إلى 31.490، والإصابات إلى 73439 مع وجود آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING