الشارع المغاربي – البرلمان يتضامن مع بالنّور والهمامي ويعد بمتابعة ملفّيهما

البرلمان يتضامن مع بالنّور والهمامي ويعد بمتابعة ملفّيهما

13 أبريل، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أعربت النائبة الثانية لرئيس مجلس نواب الشعب فوزية بن فضة، اليوم الجمعة 13 أفريل 2018، عن تضامن البرلمان مع النائبين الجيلاني الهمامي وعلي بالنّور بعد إشعارهما بوجود تهديدات باستهدافهما.

وأشارت بن فضة إلى أن المجلس سيتابع ملفّيهما مع السلطات المختصة.

وكانت النائبة بمجلس نواب الشعب هاجر بالشيخ أحمد قد أكدت أنّ السلطات الأمنية أشعرت النائب المستقيل من حزب آفاق تونس علي بالنّور بوجود تهديدات باستهدافه وعائلته وأنّه تمّ توفير الحماية الأمنية له، محمّلة النائب عماد الدايمي المسؤولية القضائية والسياسية حول “تصريحاته اللامسؤولة”.

من جانبه، كان النائب عن الجبهة الشعبية الجيلاني الهمامي قد كشف في تصريح لـ”الشارع المغاربي”، أوّل أمس الأربعاء 11 افريل 2018، أن منطقة الأمن بالمروج استدعته وأعلمته بأنّها رصدت إرساليّة صادرة عن مجموعة تكفيريّة بواسطة “تطبيق تلغراف” كفّرته فيها واعتبرته “مرتدًّا”.

وأشار الهمامي الى أن التهديد جاء على خلفية تصريحه بأن الجبهة الشعبية ترفض حضور احتفالات 20 مارس والتي قال فيها ان الجبهة الشعبية لن تأكل على فتاة الموائد.

وكشف أن أعوان الأمن أعلموه بضرورة اتخاذ احتياطات وأنهم عرضوا عليه حماية أمنية لصيقة وبأن المجموعة تنشط بصفحة تحت عنوان “صبرا يا قيروان”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING