الشارع المغاربي – البطولة الختامية لتنس السيدات: انس جابر تُغادر من الدول الاول

البطولة الختامية لتنس السيدات: انس جابر تُغادر من الدول الاول

قسم الأخبار

4 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: فشلت لاعبة التنس التونسية انس جابر المصنفة سابغة علميا اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 في بلوغ نصف نهائي البطولة الختامية لموسم تنس السيدات المقامة حاليا في كانكون (المكسيك) .

وخسرت انس في مباراتها الثالثة التي لعبت اليوم امام البولونية إيغا شفيونتيك المصنفة ثانية عالميا بنتيجة صفر-2 (1-6 و2-6) لتغادر المسابقة من الدور الاول بعد خسارتين وانتصار واحد.

وكانت انس جابر قد فازت في الجولة الثانية على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفة سادسة عالمية (2-صفر) وذلك بعد ان خسرت في الجولة الاولى امام الأمريكية كوكو غوف المصنفة ثالثة عالميا صفر-2.

واحرزت أنس جابر المركز الثالث خلف إيغا شفيونتيك المتصدرة وكوكو غوف صاحبة المركز الثاني اللتين تأهلتا الى الدور نصف النهائي في حين تحصلت ماركيتا فوندروسوفا على المركز الرابع والاخير.

وتأهلت إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الاولى الامريكية جيسيكا بيغولا المصنفة خامسة عالميا والبيلاروسية ارينا سابالينكا المصنفة اولى عالميا بحلولهما على التوالي في المركزين الاول والثاني بينما خرجت الكازاخستانية ايلينا ريباكينا المصنفة رابعة عالميا واليونانية ماريا ساكاري المصنفة تاسعة عالميا من الدور الاول.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING