الشارع المغاربي – التيار الشعبي: الأزمة تتفاقم بالدعوات الانفرادية من أطراف الحكم لتشكيل حكومة

التيار الشعبي: الأزمة تتفاقم بالدعوات الانفرادية من أطراف الحكم لتشكيل حكومة

31 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكّد الناطق الرسمي باسم حزب التيار الشعبي، محسن النابتي، اليوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018، أنّ اللجنة المركزية للحزب التي ستنعقد أيام 2 و3 و4 نوفمبر القادم بمدينة الحمامات ستناقش “مستجدّات قضية الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي وما تشكّله من خطورة على الأمن القومي ومستقبل العملية السياسية خاصّة بعد الكشف عن تورّط جهاز سري تابع لحركة النهضة في الاغتيالات السياسية واختراق مؤسسات الدولة”.

وأوضح النابتي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن هيئة الدفاع عن الشهيدين ستُقدّم معطياتها لأعضاء اللجنة المركزية وأنها ستحدّد خطواتها القادمة لكشف الحقيقة وحماية الأمن القومي.

وأشار إلى أنّ “اللجنة قد تتّخذ بناء على ذلك قرارات هامة في علاقة بتعاطي الحزب مع هذا الملف في الداخل والخارج” وإلى أنّها ستناقش إلى جانب ذلك “الوضع العام بالبلاد في ظل تفاقم الازمة السياسية والاقتصادية والدعوات المتعددة من أطراف الحكم كل على حدة لتشكيل حكومة” معتبرا أن ذلك يُنذر بمزيد تفاقم الأزمة مستقبلا.

وقال المتحدّث إنّ أبرز النقاط المضمّنة بجدول أعمال اللجنة المركزية تتعلق بالأوضاع الداخلية للتيار الشعبي والجبهة الشعبية ودورهما في إنقاذ البلاد  وإعادة النظر في هيكلة الجبهة وكيفية خوضها الانتخابات التشريعية والرئاسية في ظل أزمة سياسية واقتصادية حادة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING