الشارع المغاربي – الجيش الاسرائيلي يزعم إنقاذ 4 محتجزين في قطاع غزة

الجيش الاسرائيلي يزعم إنقاذ 4 محتجزين في قطاع غزة

قسم الأخبار

8 يونيو، 2024

الشارع المغاربي -وكالات: اعلن الجيش الاسرائيلي اليوم السبت 9 جوان 2024 ان قواته انقذت أربعة رهائن قال ان حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس” اختطفتهم في 7 أكتوبر الماضي.

وزعم الجيش في مذكرة صادرة عنه أنه نفذ عملية خاصة مشتركة مع جهاز المخابرات الشاباك والشرطة (اليمام) في النصيرات وسط قطاع غزة.

وافاد بانه تم العثور على “نوعى أرغاماني” (25 عامًا) و”ألموغ مئير جان” (21 عامًا) و”أندري كوزلوف” (27 عامًا) و”شلومي زيف” (40 عامًا) في مكانين مختلفين مؤكدا ان اربعتهم في حالة جيدة وانه تم نقلهم إلى المركز الطبي شيبا في تل هشومير للخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية.

واليوم السبت استشهد وجرح العشرات من الفلسطينيين في غارات إسرائيلية عنيفة وغير مسبوقة استهدفت مخيم النصيرات ومناطق شرقي دير البلح ومخيمي البريج والمغازي، وسط قطاع غزة، بالتزامن مع توغل مفاجئ للقوات الاسرائيلية شرقي وشمال غربي النصيرات.

وتنفذ المدفعية والطائرات الحربية الإسرائيلية منذ ساعات غارات عنيفة ومكثفة على مناطق شرقي دير البلح ومخيمي البريج والمغازي إضافة لمناطق متفرقة وسط وغربي وشرقي مخيم النصيرات.

وحسب شهود عيان فإن قوات عسكرية إسرائيلية توغلت بشكل مفاجئ في مناطق شرقي وشمال غربي مخيم النصيرات بالتزامن مع القصف المدفعي العنيف الذي يستهدف مناطق واسعة من المخيم.

وتصاعدت أعمدة الدخان الأسود من كافة أنحاء مناطق وسط قطاع غزة جراء القصف الجوي والمدفعي غير المسبوق الذي يستهدف هذه المناطق.

الأربعة في حالة جيدة وتم نقلهم إلى المركز الطبي شيبا في تل هشومير

أنقذت القوات الإسرائيلية أربعة رهائن اختطفتهم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في 7 تشرين الأول/أكتوبر. جاء ذلك في مذكرة للجيش الإسرائيلي، الذي يزعم أنه نفذ عملية خاصة مشتركة مع جهاز المخابرات الشاباك والشرطة (اليمام) في النصيرات وسط قطاع غزة.

تم العثور على نوعى أرغاماني (25 عامًا)، وألموغ مئير جان (21 عامًا)، وأندريه كوزلوف (27 عامًا)، وشلومي زيف (40 عامًا) في مكانين مختلفين، كما توضح مذكرة الجيش الإسرائيلي. الأربعة في حالة جيدة وتم نقلهم إلى المركز الطبي شيبا في تل هشومير لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING