الشارع المغاربي – الجيلاني الهمّامي : "تعوّدنا بقلبان الفيستة متاع النهضة"

الجيلاني الهمّامي : “تعوّدنا بقلبان الفيستة متاع النهضة”

4 يناير، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي :   ندد المكتب التنفيذي لحركة النهضة في اشارة ضمنية للجبهة الشعبية بما أسماه “الدعوات المتكررة الصادرة من بعض الاطراف السياسية للمواطنين الى القيام بتحركات احتجاجية لفرض تعليق العمل بقانون المالية الجديد وادخال البلاد في حالة من الفوضى”.

وردا على ذلك قال القيادي بالجبهة الشعبية الجيلاني الهمامي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الخميس 4 جانفي 2018 “إن الشيء من مأتاه لا يُستغرب …وماذا نتوقع من النهضة غير المصادقة على قوانين مضرّة بالشعب ومعادية لمصالحه وتندد بكل من يقف ويدافع على حق الشعب في عيش كريم؟”.

وأضاف أن “الجبهة تعودت على مثل هذه الممارسات من حركة النهضة ولن يثنيها ذلك عن المضي قدما في القيام بدورها التحسيسي حول خطورة قانون المالية وخطورة الزيادات في الأسعار التي ستشهدها بعض المواد في الايام القليلة القادمة”.

وأكد أن الجبهة الشعبية ليست من دعاة العنف والفوضى وأن النهضة تروج لذلك للتشويه ولتقديم الجبهة في صورة الطرف الفوضوي على حد تعبيره.

وتابع ” حركة النهضة كانت تتودّد لبن علي ثم ظهرت فجأة في الثورة وركبت على الأحداث على أنها من قامت بالثورة… تعودنا بقلبان الفيستة متاع النهضة… ليس لديهم أخلاق”.

وأشار إلى ضرورة أن “يستفيق الشعب ويضع حدّ للزيادات التي ستمتص دماءه”.

يذكر أن لجبهة الشعبية كانت قد أصدرت بيانا دعت فيه الى تعليق العمل بقانون المالية ورص الصفوف للنضال ضدّ الزيادات في الاسعار.

 

 

 

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING