الشارع المغاربي – الحرس الوطني: البحث عن 23 مفقودا أبحروا من سواحل قربة وإيقاف 5 من منظمي "الحرقة"

الحرس الوطني: البحث عن 23 مفقودا أبحروا من سواحل قربة وإيقاف 5 من منظمي “الحرقة”

قسم الأخبار

18 مايو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم السبت 18 ماي 2024 انه يجري البحث في عرض البحر عن 23 مفقودا شاركوا في عمليات إبحار خلسة من سواحل قربة مشيرة الى انهم أصيلي ولايات مختلفة من الجمهورية مؤكدة ايقاف 5 اشخاص من منظمي الحرقة من بينهم امراتان وادراج اثنين بالتفتيش.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان فرقة الإرشاد البحري بمنطقة نابل باقليم الساحل تمكنت بمشاركة وحدات الأمن العمومي بقربة والتدخلات السريعة بنابل اثر تعهدها يوم امس بمباشرة قضية عدلية حسب تعليمات النيابة العمومية من أجل المشاركة في تكوين وفاق بهدف مغادرة التراب التونسي بحرا خلسة من تحديد هوية 5 أشخاص ضالعين في تنظيم عملية الاجتياز من بينهم امراتان وإلقاء القبض عليهم وإدراج شخصين بالتفتيش من بينهم منظم عملية شارك أخوه في عملية الإجتياز وابن احدى النساء المحتفظ بهما مشيرة الى انه من بين المفقودين والى انه تم حجز وسائل نقل تم اعتمادها في التنقلات.

واضافت انه تم إشعار جيش البحر بالموضوع وتسخير مختلف الوحدات العائمة مؤكدة ان البحث جار عن 23 مفقودا فقد اهاليهم الإتصال بهم.

ولفتت الادارة العامة الى أن عملية الإبحار تمت في الليلة الفاصلة بين 3 و 4 ماي الجاري والى ان اهالي المفقودين لم يتقدموا لإعلام المركز البحري ببني خيار عن عملية الإجتياز إلا خلال يومي 14 و 15 ماي الجاري.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING