الشارع المغاربي – الحرس الوطني: انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات بسبب الامطار

الحرس الوطني: انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات بسبب الامطار

قسم الأخبار

23 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 عن انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات اثر تهاطل كميات هامة من الامطار ببعض ولايات الجمهورية.

واكدت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته صفحة وزارة الداخلية بموقع فاسبوك ان انقطاع حركة المرور سجل في الطرقات التالية:

-الطريق المعبدة وغير المرقمة على مستوى السرجة حاجب العيون الرابطة بين العلا والسرجة بسبب فيضان وادي زرود ويمكن تحويل حركة المرور عبر الوطنية رقم 3 والوطنية رقم 12.

-الطريق المعبدة وغير المرقمة على مستوى النحالة عين جلول الرابطة بين عين جلولة والنحالة بسبب فيضان وادي الغرايبية ويمكن تحويل حركة المرور عبر حفوز.

– الطريق الجهوية رقم 85 على مستوى خنقة الزقالات سبيبة الرابطة بين حاجب العيون وسبيبة ولا يمكن تحويل حركة المرور.

– الطريق الجهوية رقم 60 على مستوى الزوارين الدهماني الرابطة بين القصور والدهماني بسبب تراكم الأوحال ولا يمكن تحويل حركة المرور.

– الطريق الوطنية رقم 14 على مستوى اللطايفة بئر علي الرابطة بين صفاقس وقفصة بسبب فيضان وادي  اللطافية ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الوطنية رقم 13.

واشارت الادارة العامة الى انه يمكن الإتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامة للحرس الوطني) على الرقمين : 71.960.448 -71.963.512 اول الإتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم المجاني 193 .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING