الشارع المغاربي – الداخلية: انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات

الداخلية: انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات

قسم الأخبار

10 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الاثنين 10 جانفي 2022 عن انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات نتيجة التقلبات الجوية وتهاطل الامطار بعدد من جهات الجمهورية.

وأفادت الادارة في بلاغ صادر عنها نشرته وزارة الداخلية بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأنه نتج عن تهاطل الامطار انقطاع حركة المرور بالطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين منطقتيْ وادي مليز والدّورة من ولاية جندوبة جرّاء فيضان وادي الرغاي لافتة الى انه يمكن تحويل حركة المرور عبر الوطنيّة 6 غار الدّماء والجهويّة 59 ورغش.

وأضافت ان الامطار اسفرت ايضا عن تعطل حركة المرور بالطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين منطقتيْ نفزة وغياضة على مستوى منطقة وادي نفزة جرّاء تراكم مياه الأمطار مبرزة انه لا يمكن تحويل حركة المرور بها اضافة الى الطّريق المحليّة 360 الرّابطة بين منطقتيْ نفزة ووادي المعدن على مستوى وادي المعدن جرّاء تراكم مياه الأمطار وانه يمكن تحويل حركة المرور عبر الجهويّة 52 الطبابة باجة.

واشارت الادارة الى انه نتج ايضا عن تهاطل الامطار انقطاع حركة المرور بالطّريق المحليّة 1309 الرّابطة بين منطقتيْ الطواهريّة وجندوبة الشّماليّة على مستوى منطقة الطواهريّة جرّاء فيضان وادي مجردة مؤكدة انه يمكن تحويل حركة المرور عبر الطّريق الوطنيّة 6 والوطنيّة 17 اضافة الى الطريق الجهويّة 53 الرّابطة بين فرنانة وحليمة على مستوى منطقة حليمة جرّاء فيضان وادي بربر لافتة الى انه يمكن تحويل حركة المرور عبر الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة سيدي سعيد فرنانة.

واكدت انه نتج ايضا عن تهاطل الامطار اغلاق الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين فرنانة وعرقوب الرّيحان على مستوى منطقة فرنانة جرّاء فيضان وادي الصّابون مشيرة الى انه لا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت الادارة مستعملي الطّريق لاتخاذ الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان والتّعديل من السّرعة وعدم المجازفة بالمرور بأماكن تجمّع أو سيلان المياه الجارفة مع استعمال الأضواء أثناء التّنقّل والتّقيّد بقواعد السّير والجولان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING