الشارع المغاربي – الحزب الدستوري الحرّ يختتم مؤتمره وينتخب عبير موسي رئيسة له

الحزب الدستوري الحرّ يختتم مؤتمره وينتخب عبير موسي رئيسة له

قسم الأخبار

14 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: اعلن الحزب الدستوري الحر فجر اليوم السبت 14 اوت 2021 في ختام مؤتمره الذي انطلقت فعالياته عن بعد منذ يوم 12 اوت الجاري عن انتخاب عبير موسي باجماع المؤتمرين رئيسة للحزب.

كما اعلن الحزب على صفحته بموقع فايسبوك عن انتخاب اعضاء ديوانه السياسي وهم كل من: ثامر سعد-عواطف قريش_محمد كريم كريفة- سميرة السايحي- علي البجاوي- ألفة العياشي-ناجي الجراحي-سهام المجبري-محمد عز الدين عبد الكافي-هاجر النيفر- سمير الحداد- نادية بن رمضان- محمد عمار – هدى سلماوي- مختار البرتاجي- مريم ساسي.

وذكر حسونة الزاوي رئيس المؤتمر في فيديو مباشر بأن وزارة الصحة ورئاسة الجمهورية رفضتا تمكين الحزب من ترخيص عقد مؤتمره بصفة طبيعية منددا باعتماد سياسة المكيالين في التعامل بين المواطنين مؤكدا ان حزبه حزب مناضل وخلاق وانه في اطار حرصه على احترام موعد المؤتمر قرر عقده عن بعد.

واشار الى ان نتائج المؤتمر اسفرت عن المصادقة على التقريرين الادبي والمالي وعلى اللائحة العامة بالاغلبية المطلقة وايضا المصادقة على تنقيح النظام الاساسي باغلبية تجاوزت ثلثي الحضور وكذلك انتخاب عبير موسي باجماع المؤتمرين رئيسة للحزب وانتخاب اعضاء ديوانه السياسي.

واضاف ان عدد المؤتمرين بلغ 427 وانهم ساهموا في اعمال المؤتمر ضمن 15 لجنة من لجانه لافتا الى انه تم اعتماد التصويت الالكتروني وايضا تخصيص صندوق للتصويت المباشر تحسبا لوقوع عطب تقني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING