الشارع المغاربي – الداخلية تستجيب للخياري وتمنح أرملة الشهيد محمد زواري إقامة بسنتين

الداخلية تستجيب للخياري وتمنح أرملة الشهيد محمد زواري إقامة بسنتين

قسم الأخبار

28 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : كشف النائب عن كتلة ائتلاف الكرامة راشد الخياري اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 ان وزارة الداخلية منحت أرملة الشهيد محمد الزواري اقامة لمدة سنتين في انتظار منحها الجنسية التونسية طبقا للقانون التونسي.

وأكد الخياري في تدوينة نشرها اليوم على صفحته بموقع “فايسبوك” ان هذا الاجراء يأتي بعد ان تقدم بطلب كتابي لوزير الداخلية اثر لقاء جمعه به يوم أمس للتدخل لفائدة أرملة الشهيد محمد الزواري.

يشار الى ان الخياري كشف يوم امس الاربعاء في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” انه سلم وزير الداخلية وثائق أرملة الشهيد محمد الزواري وطالبه بمنحها الإقامة الكاملة في تونس إكراما للزواري مشيرا الى انه وعده بالتحرك الفوري في هذا الملف .

واضاف الخياري انه سلّم الفوراتي تفاصيل انتحار مواطنة بسوسة بسبب مداهمات امنية لمنزلها مؤكدا ان ذلك سبب لها اضطرابات نفسية حادة قال انها ادت الى انتحارها منذ اسبوع .

وافاد انه سلم الوزير طلبا رسميا موقعا للرفع الفوري للإجراء الحدودي الذي يعرف بـ S17 ”وان الوزير تعامل مع المطلب بـ”تجاوب كبير ”وانهما طرحا معا سبل التعاون للحد من معاناة آلاف التونسيين وعائلاتهم  مبينا انه مدّ الفوراتي بملفات حساسة للغاية وخطيرة تحفظ عن ذكرها حفاظا على سرية الأبحاث وضمانا لسلامة سير العدالة”

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING