الشارع المغاربي – الدالي: نبيل القروي سيعود الى السجن حالما تسمح حالته بمغادرة المستشفى

الدالي: نبيل القروي سيعود الى السجن حالما تسمح حالته بمغادرة المستشفى

قسم الأخبار

9 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: اكد محسن الدالي الناطق باسم القطب القضائي والمالي اليوم الاربعاء 9 جوان 2021 ان نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس تعرض اثناء اعتصامه يوم امس بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي لوعكة صحية مضيفا انه تم الاستنجاد بطبيبه الخاص وان هذا الاخير افاد ان وضعيته حرجة.

وابرز الدالي خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك اف ام” ان قاضي التحقيق اختار كاجتهاد منه ان يكون القرار من طبيب صحة عمومية مؤكدا ان ذلك ما تم فعلا وانه بعد دراسة حالته وكتابة تقرير رسمي طلب نقله للعلاج.

واضاف ان هيئة الدفاع عن نبيل القروي والنواب الذين تواجدوا في القطب القضائي طلبوا نقله الى مصحة خاصة وان قرار النيابة العمومية كان واضحا وانه يتم نقل كل متهم تتعكر حالته الصحية اما للسجن او لاحد المستشفيات العمومية مؤكدا انه تم نقل نبيل القروي الى احد المستشفيات القريبة وانه مازال يخضع للعلاج مشددا على انه سيعود للسجن بمجرد ان يقرر الطبيب المعالج ان حالته تسمح بالمغاردة .

واوضح الدالي أنّ القروي كان قد رفض يوم امس مغادرة القطب القضائي وطلب اطلاق سراحه مؤكدا ان ذلك غير ممكن بسبب صدور قرار قضائي من محكمة الاستئناف يقضي بابقائه في حالة ايقاف مبرزا ان هذا القرار محل طعن حاليا وان محكمة التعقيب تعهدت به .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING