الشارع المغاربي – الديوانة: احباط تهريب أدوية وعملة أجنبية بالمركز الحدودي رأس جدير

الديوانة: احباط تهريب أدوية وعملة أجنبية بالمركز الحدودي رأس جدير

قسم الأخبار

3 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الديوانة التونسية اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023 ان مصالحها بالمكتب الحدودي برأس جدير تمكنت من حجز كميات من الادوية المهربة بقيمة جملية تقدر ب700 الف دينار.

واكدت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان أعوان المكتب الحدودي برأس جدير تمكنوا إثر القيام بتفتيش سيارة تحمل ترقيما أجنبيا من ضبط مبلغ من العملة الأجنبية يقدر ب 195000 أورو كان مخفيا بإحكام داخل مخبأ مهيأ للغرض مشيرة الى ان 3 اشخاص كانوا على متن السيارة والى انهم كانوا يستعدون لمغادرة التراب الوطني.

واضافت انه تم تحرير محضر حجز في الغرض مبرزة ان قيمة العملة الأجنبية المحجوزة تقدر بالعملة التونسية ب655 ألف دينار وان قيمة وسيلة النقل تقدر بـ50 ألف دينار.

وافادت بان أعوان فرقة تفتيش المسافرين بالمكتب الحدودي للديوانة برأس جدير تمكنوا في عملية ثانية من ضبط كمية من الأدوية إثر تقدم شاحنة خفيفة لإتمام إجراءات مغادرة التراب الوطني مبرزة ان الشكوك حامت حولها وان الأعوان تولوا تفتيشها مؤكدة العثور داخلها على 6320 علبة دواء مختلفة الأنواع كانت مخبأة داخل صهريج معد للغرض عند القيام بإجراءات الخروج.

واشارت الى انه تم تحرير محضر حجز في الغرض والى انه تم إثر التنسيق مع النيابة العمومية بالجهة الإذن بإحالته على المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING