الشارع المغاربي – الديوانة: حجز أكثر من 60 كلغ من الكوكايين و500 كلغ من "الزطلة" ومليوني قرص مخدر سنة 2023

الديوانة: حجز أكثر من 60 كلغ من الكوكايين و500 كلغ من “الزطلة” ومليوني قرص مخدر سنة 2023

قسم الأخبار

9 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: كشف العميد شكري الجبري الناطق الرسمي بإسم الادارة العامة للديوانة اليوم الجمعة 9 فيفري 2024 ان محجوزات كافة المصالح الديوانية خلال سنة 2023 بلغت اكثر من مليوني حبة مخدرات واكثر من 60 كلغ من الكوكايين واكثر من 500 كلغ من مخدر القنب الهندي “الزطلة”.

واكد العميد في مداخلة على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان الظاهرة استفحلت واصبحت خطيرة على مجتمعنا معربا عن اسفه لتحول بلادنا الى مركز استهلاك بعدما كانت مجرد محطة عبور معتبرا ان تفاقم الظاهرة مؤشر خطير يتعين التصدي له مشددا على ضرورة تظافر الجهود لذلك.

واستعرض العميد عددا من العمليات النوعية التي نفذتها مصالح الديوانة لاحباط عديد عمليات التهريب مبرزا انها تمكنت بحكم الخبرة والتجربة التي اكتسبتهما من كشف كافة اشكال وانواع التهريب المستعملة.

وذكر بانه تم في عمليات نوعية احباط محاولة تهريب 134 كلغ زطلة و11 كلغ كوكايين عبر ميناء حلق الوادي واحباط محاولة تهريب 5.6 كلغ من الزطلة بمطار جربة في علب شكلاطة واكثر من 37 الف حبة مخدرات عبر مركز بريد واخيرا 40 غراما من الكوكايين كانت مخفية في شهائد علمية وردت في طرد مرسل من المانيا عبر مطار تونس قرطاج.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING