الشارع المغاربي – الشاهد لحملة الزبيدي:"لست خصمكم.. وربما نستحقو لبعضنا في الدور الثاني"

الشاهد لحملة الزبيدي:”لست خصمكم.. وربما نستحقو لبعضنا في الدور الثاني”

13 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: وجه المترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب “تحيا تونس” يوسف الشاهد اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2019، رسالة إلى القائمين على حملة منافسه عبد الكريم الزبيدي قائلا لهم “انتم تضللون الزبيدي حول هوية منافسه (في اشارة إلى شخصه)…انا والزبيدي من نفس الصف الديمقراطي..وعندما تتهجمون علي فأنتم تتهجمون على العائلة الديمقراطية..والخطر أنكم قد لا تجدون يوم 15 سبتمبر لا هذا ولا ذاك”.

واضاف الشاهد لدى حضوره اليوم في برنامج “الماتينال” على اذاعة “شمس اف أم”، “انتم تخدعونه ..عدوكم السياسي خارج العائلة الديمقراطية وليس الشاهد”، مؤكدا ان حملة الزبيدي ركزت على مهاجمته طيلة 15 يوما ومعتبرا ذلك خطأ كبيرا،قائلا “ربما نستحقو لبعضنا في الدور الثاني”.

وذكّر بأن الزبيدي اتهمه باستعمال المال العام وأجهزة الدولة، مشيرا إلى أنه لم يرد على تصريحاته بسبب “احترامه هيبة الدولة” وإلى أنه “من غير المعقول أن يدخل رئيس الحكومة ووزير دفاعه في جدل بسبب هذه الاتهامات”.

ولفت الشاهد إلى أنه لا يسعى لخلق خصومة سياسية مع مترشح من نفس عائلته، معتبرا أن خصمه السياسي من خارج العائلة، داعيا القائمين على حملة الزبيدي إلى الابتعاد عن تحريضه على مهاجمته بهدف الترفيع في حظوظه الانتخابية ، قائلا “ما تقومون به خطأ فادح”.

واعتبر ان خصمهم السياسي هو الشعبوية وحركة النهضة ،ملاحظا أن 3 أحزاب تكتسح اليوم الساحة السياسية هي تحيا تونس والنهضة و”حزب المقرونة” في اشارة إلى حزب قلب تونس.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING