الشارع المغاربي – الطبوبي في لقاء بسفراء الاتحاد الأوروبي: الاتّحاد حريص على تشجيع الإستثمارات الأجنبية

الطبوبي في لقاء بسفراء الاتحاد الأوروبي: الاتّحاد حريص على تشجيع الإستثمارات الأجنبية

قسم الأخبار

8 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: أكّد نور الدين الطبوبي أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 8 أفريل 2021 خلال لقاء حواري جمعه بسفراء الاتحاد الأوروبي على دور الاتحاد الأوروبي في دعم الاقتصاد التونسي وخلق فرص العمل مبرزا حرص المنظمة الشغيلة على تشجيع الاستثمارات الأجنبية بالبلاد على قاعدة احترام شروط العمل اللائق وقوانين الشغل .

ونقل الاتحاد في بلاغ صادر عنه اليوم نشره على صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك” عن سفراء الاتحاد الأوروبي “دعمهم التجربة التونسية وحرصهم على نجاحها اقتصاديا واجتماعيا وتقديرهم لتجربة المنظمة الشغيلة في انجاح الحوار والتوافق بتونس “.

ولفت إلى أنّه تمّ خلال اللقاء “التطرق الى عدة قضايا اقتصادية واجتماعية وتنموية تهم برامج التعاون بين تونس والاتحاد الأوروبي” والى أنّ الطبوبي استعرض مع السفير الإيطالي ملف النفايات الإيطالية مبرزا أنّه شدّد على “ضرورة استعادتها من الشركة الايطالية المعنية بالموضوع”.

وأضاف أنّ الطبوبي استعرض ايضا مع السفراء أهمية مواصلة دعم التجربة الديمقراطية في تونس وفي المنطقة خاصة مع تحسن الوضع بليبيا.

واعتبر اتحاد الشغل أنّ اللقاء يُعدّ “مهما على مستوى الحوار بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد العام التونسي للشغل لتعزيز الوضع الاقتصادي والاجتماعي بتونس” مشيرا الى انه عُقد بمقر الاتحاد الأوروبي بتونس والى أنّ الطبوبي كان مرفوقا بأنور بن قدور الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الدراسات والتوثيق وعبد الرحمان اللاحقة خبير الاتحاد العام التونسي للشغل .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING