الشارع المغاربي – الطبوبي: "كارثة وطنية كانت ستحلّ بتونس اليوم.. لولا تدخل الاتحاد"

الطبوبي: “كارثة وطنية كانت ستحلّ بتونس اليوم.. لولا تدخل الاتحاد”

1 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: كشف الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الجمعة 1 نوفمر 2019، أن الاتحاد اشرف حتى ساعة متأخرة من ليلة البارحة على مفاوضات لحلحلة ملف انتهاء آجال استخلاص معاليم التأمين لأسطول الشركة الوطنية للنقل بسبب عجز الشركة عن تسديدها، واصفا ذلك بـ”الكارثة الوطنية”.

وأوضح الطبوبي لدى اشرافه اليوم على ندوة قسم التشريع والنزاعات للجامعة العامة للفلاحة، ان سواق أسطول الشركة رفضوا مباشرة العمل اليوم بسبب انتهاء معاليم التأمين منذ البارحة، ملاحظا انه من حقهم الامتناع عن ذلك نظرا للمخاطر المحدقة بخروج وسائل النقل غير مؤمنة، قائلا “البارح بعد متنصف الليلة كانت ستحدث كارثة وطنية ..وحرصنا حتى ساعة متأخرة على حلحلة الاشكالية حتى “ركّحنا الأمور” وتمكّنا من توفير النقل للموظفين والمواطنين والطلبة”.

واعتبر ان امام تونس الكثير من التحديات الكبيرة، مشددا على ضرورة التعلم من الأخطاء والنظر للمستقبل برؤية مغايرة، داعيا إلى الكف عن المهاترات والمناكفات والكلام الفارغ والتفرغ للعمل والكفاح.

واشار الطبوبي إلى أن تونس تزخر بالقدرات البشرية وبالثروات الطبيعية،حاثا على استغلالها لتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING