الشارع المغاربي – "القسام" تعلن عن تدمير 15 دبابة وعربة للجيش الاسرائيلي في عدة محاور بغزة اليوم

“القسام” تعلن عن تدمير 15 دبابة وعربة للجيش الاسرائيلي في عدة محاور بغزة اليوم

قسم الأخبار

8 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس” اليوم الاربعاء 8 نوفمبر 2023 انها دمرت 15 مصفحة وعربة لجيش الاحتلال الاسرائيلي في عدة محاور في قطاع غزة اليوم.

واكدت “القسام” في بيام مقتصب انها دمرت “ثلاث دبابات صهيونية قرب دوار التوام بقذائف الياسين 105”.

وأضافت: ” دمرنا دبابة صهيونية في شمال غرب بيت لاهيا بقذيفة الياسين 105 واشتعال النيران فيها”.

وذكرت انها دمرت “دبابتين صهيونيتين جنوب غرب مدينة غزة بقذيفتي الياسين 105″ مؤكدة استهداف جنود اسرائليين قرب تجمع للعربات المتوغلة جنوب مدينة غزة بصاروخ موجه من طراز كونكورس”.

وكانت “القسام” قد أكدت قد اكدت صباح اليوم: أنها دمرت “دبابة وناقلة جند صهيونيتين شمال دوار التوام بقذيفتي الياسين 105”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم مقتل جندي إسرائيلي في قطاع غزة ضمن سياسة التعتيم على خسائره الحقيقية وفقا لمراقبين بما يرفع عدد القتلى في صفوفه إلى 350 منذ 7 أكتوبر الماضي في حين بلغ عدد قتلاه منذ بدء العدوان البري على غزة إلى 33 قتيلا.

ومنذ حوالي شهر يشن جيش الاحتلال الاسرائيلي حربا مدمرة في قظاع غزة ارتكب خلالها ابشع المجازر وافظعها مما اسفر عن استشهاد 10 آلاف و569 فلسطينيا وجرح أكثر من 26 ألفا آخرين حسب ما اعلن عنه المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة اليوم الاربعاء من أمام مستشفى الشفاء بمدينة غزة الذي يتعرض محيطه لقصف إسرائيلي من حين لآخر.

وقال القدرة في ندوة صحفية : “ارتفعت حصيلة قتلى الغارات الإسرائيلية على القطاع منذ 7 أكتوبر إلى 10 آلاف و569 فلسطينيا، بينهم 4324 طفلا و2823 سيدة و649 مسنا، وإصابة أكثر من 26 ألف فلسطيني”.

وأضاف أن “الاحتلال الإٍسرائيلي ارتكب 27 مجزرة خلال الساعات الماضية راح ضحيتها 241 شهيداً”.

وتابع: “49 بالمائة من الضحايا في الساعات الماضية كانوا من جنوب قطاع غزة بما ينفي ادعاء الاحتلال الإسرائيلي بأنها مناطق آمنة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING