الشارع المغاربي – القصرين : المُحامون يحتجّون ويتّهمون الحكومة

القصرين : المُحامون يحتجّون ويتّهمون الحكومة

26 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : ينفذ اليوم الاربعاء 26 ديسمبر 2018 محامو ولاية القصرين وقفة أمام قصر العدالة للاحتجاج على تدهور الاوضاع بالجهة وحالة الاحتقان التي تعيش على وقعها منذ حادثة انتحار الصحفي المصور عبد الرزاق الزرقي.

وحمّل الفرع الجهوي للمحامين في بيان صادر عنه الحكومة مسؤولية” تردي الأوضاع المادية والإجتماعية للبلاد عموما ولولاية القصرين خصوصا” مرجعا ذلك إلى “سياستها التي لا تستجيب لتطلعات الشعب ولخيارتها المرتهنة لصناديق المالية الأجنبية مما يجعلها فاقدة لمشروعيتها”. 

ودعا في نفس البيان “جميع الأطراف الوطنية والجهوية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه الشباب وإيجاد الحلول التي تستجيب لتطلعاتهم بعيدا عن الوعود الزائفة والكاذبة التي لن تزيد الوضع الا تأزما”.
واكّد الفرع الجهوي للمحامين ” ان غياب أفق لشباب الجهة الذي دفع بهم إلى اليأس هو نتيجة مباشرة لفشل اختيارات السلطة وإمعانها في تهميش المناطق الداخلية وعدم تقديم حلول لازمة للبطالة وغياب رؤية تنموية تقطع مع منهج التفقير والتجويع المُمنهج”.

يذكر ان وزارة الداخلية أعلنت يوم أمس الثلاثاء ايقاف شايا عمره 18 سنة بالقصرين بتهمة القتل العمد وجريمة الامتناع عن محظور وذلك في علاقة بحادثة انتحار المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING