الشارع المغاربي – القصرين: توزيع 1950 " قفة رمضان" للعائلات الفقيرة

القصرين: توزيع 1950 ” قفة رمضان” للعائلات الفقيرة

قسم الأخبار

13 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: أكّد المتصرف الجهوي للتضامن الإجتماعي محمد علي أسودي اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021 أنّ اللجنة الجهوية للتضامن الإجتماعي بالقصرين خصصت بمناسبة شهر رمضان، 1950 مساعدة في شكل “قفة رمضان” قائلا انها تحتوي على مواد غذائية متنوعة تقدر قيمة الواحدة بـ80 دينارا.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن أسودي قوله ” سيتم قريبا توزيعها على مستحقيها من العائلات محدودة الدخل والفئات الهشة غير المنتفعة بالمنحة القارة وببطاقة العلاج المجاني بمختلف معتمديات الولاية، وذلك بعد ضبط قائمة المنتفعين من قبل المعتمدين ورؤساء وحدات الشؤون الإجتماعية” لافتا إلى أنّ المساعدات ستوزع بطريقة متفاوتة بين المعتمديات وحسب نسب الفقر في كل معتمدية.

واضاف “برمجت اللّجنة الجهوية للتضامن الإجتماعي بالقصرين بمناسبة الشهر الكريم تنظيم مائدتي إفطار بكل من معتمديتي العيون وحاسي الفريد لفائدة المحتاجين والفقراء غير القادرين على توفير إفطار رمضان” مبرزا أنه سيتم بالنسبة لهذه السنة تقديم أكلة ساخنة من مطعم قال انه تم الإتفاق مع صاحبه مسبقا لاحترام مقتضيات البروتوكول الصحي توقيا من مخاطر فيروس كورونا.

وتابع ” العائلات المعوزة المتمتعة بالمنحة القارة وببطاقة العلاج المجاني، سيتمتعون قريبا بمنحة خصصتها لهم وزارة الشؤون الاجتماعية بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وذلك عبر حوالات بريدية “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING