الشارع المغاربي – القصيبي: غدا فتح ملف "سيفات" في ندوة بين الاتحاد والحكومة

القصيبي: غدا فتح ملف “سيفات” في ندوة بين الاتحاد والحكومة

قسم الأخبار

30 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكد غسان القصيبي المكلف بالاعلام في الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 ان ملف الشركة التونسية للصناعات الصيدلية “siphat” سيكون محور ندوة قال انها ستجمع يوم غد الاتحاد بعضوين من الحكومة.

واشار القصيبي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” الى انه سيحضر الندوة الامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي ووزير الصحة علي مرابط وممثل عن رئاسة الحكومة.

وكتب القصيبي :”بحرص من الاتحاد العام التونسي للشغل على تطبيق اتفاق سابق مع الحكومة حول النظر في المؤسسات العمومية حالة بحالة وإصلاحها وإنقاذها تم الاختيار على عدد من المؤسسات للانطلاق في دراستها”.

وأضاف “سيتم الشروع غدا في شراكة بين الاتحاد والحكومة ووزارة الصحة فتح ملف الشركة التونسية للصناعات الصيدلية “siphat” في إطار ندوة ستنعقد حول اصلاح المؤسسات العمومية… السيفات عماد الأمن الدوائي وسيحضر الافتتاح الأخ الأمين العام ووزير الصحة و ممثل عن رئاسة الحكومة “.

يشار الى ان الشركة التونسية للصناعات الصيدلية (SIPHA) هى شركة عمومية متخصصة فى قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية وتطوير الأبحاث الأساسية المتعلقة بالطب وتصنيع الدواء .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING