الشارع المغاربي – القطي : ابن الغنوشي وصهره مُهندسَا حزب الشّاهد

القطي : ابن الغنوشي وصهره مُهندسَا حزب الشّاهد

29 يناير، 2019

الشارع المغاربي : قال عبد العزيز القطي القيادي في حركة نداء تونس اليوم الثلاثاء 29 جانفي 2019 إنّ “معاذ الغنوشي ابن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي همزة وصل بين أبيه ورئيس الحكومة يوسف الشاهد” مضيفا “عائلة الغنوشي بمن فيهم ابنه معاذ وصهره رفيق عبد السلام هما مهندسا مشروع يوسف الشاهد تحضيرا للانتخابات القادمة“.

واكد القطي خلال استضافته ببرنامج “هنا تونس“ بإذاعة “ديوان أف أم “ اليوم ان “أعضاء حركة النهضة ضد بقاء يوسف الشاهد في الحكومة لكن عائلة الغنوشي هي من تتمسك بإبقاء مساندته للشاهد وهي من تشجع المارقين عن حركة النداء على الدخول ضمن مشروع الشاهد“.

وتابع  “يوجد انشقاق كبير في الحركة حول موضوع الشاهد ويتم عزل المرشد الأعلى للحركة راشد الغنوشي في بيته للإبقاء على دعمه لحكومة الشاهد خدمة لمصلحة شخصية لكل من معاذ ورفيق عبد السلام“.

واتهم المتحدث رئيس الحكومة يوسف الشاهد بـ“بوضع يده على الاعلام وباستعمال الملفات التي بحوزته لترهيب وترغيب نواب البرلمان ورجال الاعمال للالتحاق بحزبه وتلميع صورته“ مضيفا “من الطبيعي ان يلتحق رجال اعمال ونواب بحزب يرأسه رئيس الحكومة إما خوفا او طمعا وما يحصل محاولة للانقلاب على المسار الديمقراطي برمته في البلاد”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING