الشارع المغاربي – النهضة: لا علاقة لمعاذ ابن راشد الغنوشي بهيكل الشنوفي ولن نتوانى في التوجه للقضاء ضد كل من يحاول تشويه الحركة وقيادتها

النهضة: لا علاقة لمعاذ ابن راشد الغنوشي بهيكل الشنوفي ولن نتوانى في التوجه للقضاء ضد كل من يحاول تشويه الحركة وقيادتها

قسم الأخبار

21 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: نفت حركة النهضة اليوم الجمعة 21 اكتوبر 2022 ان تكون لمعاذ الخريجي ابن رئيسها راشد الغنوشي أية علاقة بهيكل الشنوفي شقيق رجل الأعمال والذي قالت ان بعض وسائل الاعلام تداولت اسمه في اشارة الى ما اعلنت عنه وزارة الداخلية يوم امس من ايقاف 4 أشخاص من أجل تكوين وفاق قصد الاعتداء على أمن الدولة الداخلي من بينهم شقيق مترشح سابق لرئاسة الجمهورية وإدراج ابن رئيس حزب سياسي بالتفتيش.

كما نفت النهضة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك حصول اي تعامل بين ابن رئيسها وشقيق رجل الاعمال المذكور او اتصال به.

ودعت وسائل الاعلام إلى عدم الانخراط في ما اسمتها “اجندا استهداف السياسيين مؤكدة انها لن تتوانى في التوجه إلى القضاء ضد كل من يحاول تشويهها وقياداتها.

وادانت ما اسمتها “مساعي التشويه والتضليل المتكررة التي تستهدف النيل منها ومن ورئيسها وعائلته” والتي قالت انها تهدف كذلك إلى “صرف الأنظار عما وصفتها بسياسة الهروب من مواجهة المشاكل الحقيقية للمواطنين وفشل المقاربة الأمنية في التعاطي مع الاحتقان الاجتماعي المتصاعد في عدد من الأحياء والجهات”.

واعتبرت ان السلطة واصلت محاولاتها التي وصفتها باليائسة صرف أنظار الرأي العام عن عجزها وعن فشلها في إدارة الازمة التي تعيشها البلاد متهمة من اسمتهم أبواق دعايتها الكاذبة بمحاولات اتهامها وقياداتها بتوتير الأوضاع الاجتماعية المحتقنة بسبب ما وصفته فشل السلطة في القيام بوظائفها وتأمين معاش المواطنين وأمنهم .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING