الشارع المغاربي – المحامي نزار عياد: التمديد في إيقاف كمال اللطيف 5 أيام للتدقيق في الحواسيب والهواتف الجوالة

المحامي نزار عياد: التمديد في إيقاف كمال اللطيف 5 أيام للتدقيق في الحواسيب والهواتف الجوالة

قسم الأخبار

17 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اكد الاستاذ نزار عياد محامي رجل الاعمال كمال اللطيف اليوم الجمعة 17 فيفري 2023 انه تم التمديد في مدة الاحتفاظ بمنوبه لـ5 أخرى على ذمة البحث لافتا الى ان ذلك ينطبق على بقية الموقوفين بنفس الملف.

وقال عياد في مداخلة على اذاعة “اكسبراس اف ام”: ” يوم امس انتهت فترة الاحتفاظ الاولى والقانون يمكن من التمديد بـ5 ايام علما انه يمكن التمديد مرة اخرى وان شاء الله تنتهي الابحاث اثرها ..وتبرير التمديد يكون بان الابحاث مازالت جارية وهي تتعلق بالخصوص بالتدقيق في الحواسيب واجهزة الهواتف الجوالة للاطلاع على ما تحتوي عليه ومثلما قلت سابقا الملفات تكاد تكون خالية من اية قرينة على ارتكاب اي جرم مهما كان نوعه ولا وجود لشيء مادي يرتقي الى مرتبة الجريمة وهذا باتفاق جميع المحامين الذين اطلعوا على الملف”.

واضاف ” التمديد يشمل الموقوفين من مجموعة الـ7 اشخاص في الملف وفي اطار البحث تم الاستماع يوم امس الى احد العملة لدى كمال اللطيف في ثكنة بوشوشة وبحثه لمدة 4 او 5 ساعات ثم اخلاء سبيله ووجهت اليه اسئلة من قبيل من يزور كمال اللطيف في المنزل .ونحن نشعر ان باحث البداية يبحث عن شيء لم يجده “.

يشار الى انه تم ايقاف رجل الاعمال كمال اللطيف يوم السبت الماضي ضمن ايقافات اخرى شملت بالخصوص الناشط السياسي خيام التركي والقيادي السابق بحركة النهضة عبد الحميد الجلاصي واشخاصا اخرين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING